+A
A-

“جيبك” تفوز بـ “أفضل ممارسات للمسؤولية المجتمعية” و “صاحب العمل المفضل”

تحت رعاية وزير العمل جميل حميدان، وضمن حفل توزيع جوائز قمة إدارة الموارد البشرية، الذي أقيم يوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر 2023 بالمنامة، فازت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بجائزة “أفضل ممارسات للمسؤولية الاجتماعية” وجائزة “صاحب العمل المفضل”.
وتسلم الجائزتين نيابة عن الشركة كل من المستشار التنفيذي فاضل الأنصاري، ومديرة الموارد البشرية والعلاقات العامة بالشركة نجاة شريف، وشهد الحدث حضورًا واسعًا من المديرين التنفيذيين ومسؤولي الموارد البشرية في الكيانات المختلفة من داخل المملكة وخارجها.
وبفخر كبير، أعرب الرئيس التنفيذي للشركة ياسر العباسي، عن بالغ سعادته بحصول الشركة على هاتين الجائزتين المرموقتين، إذ تأتي جائزة ممارسات المسؤولية الاجتماعية لتعكس الإبداع والابتكار المستمر الذي تنتهجه الشركة في وسائل وممارسات العطاء المجتمعي، مؤكدًا حرص الشركة على التعاطي مع خدمة المجتمع كمفهوم واسع جدًا لا يقتصر فقط على العطاء المادي. وأضاف أن الشركة تولي عناصرها البشرية الاهتمام الكبير، وتحرص على الاستثمار فيهم باعتبارهم فريقًا مؤهلًا من خيرة العناصر كما تحرص على توفير البيئة المثالية لهم للعمل والعطاء، وعليه فلا غرابة في فوز الشركة بجائزة صاحب العمل المفضل وهذا بالطبع فخر لمجلس إدارة الشركة ولإدارتها التنفيذية، وتأكيد جديد لسلامة النهج والسياسات التي تسير عليها الشركة.
يذكر أن قمة الموارد البشرية التي أقيمت بالفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري بمملكة البحرين، حظيت بحضور كبير هذا العام. وتضمنت فعاليات القمة عددا من الكلمات الأساسية والمناقشات والموضوعات العديدة التي تم تداولها بين المشاركين من قادة الموارد البشرية حول العام، إذ تمحورت هذه الموضوعات حول أفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية. كما شهدت القمة تنفيذ عدد من ورش العمل المتخصصة، إضافة إلى عرض قصص واقعية عن ممارسات الموارد البشرية في المؤسسات.