+A
A-

تويوتا يارس الجديدة كُلِّياً

بفضل تصميمها الداخلي والخارجي الأخَّاذ، ومقصورة الركاب المتعددة المزايا، وديناميكيات القيادة فائقة الدقة، تحقق مركبة تويوتا يارس الجديدة كُلِّياً مجدداً التوازن بين اللمسات الجمالية والهندسة الرائدة في فئتها.

كما زاد عرض الطراز الجديد بمقدار 10 ملم ليصبح 1,740 ملم، وزاد طول قاعدة العجلات بمقدار 70 ملم لتصبح 2,620 ملم بدلاً من 2,550 ملم، وذلك مع المحافظة على كل من الطول والارتفاع الكلي للمركبة البالغ 4,425 ملم و1,480 ملم على التوالي، مما يجعل الطراز الجديد الأكثر اتساعاً مقارنة بالطراز الحالي.

ويتميز المظهر الخارجي لمركبة تويوتا يارس 2023 الجديدة كُلِّياً بتصميم ملفت وأنيق؛ فمن الأمام، تتسم المركبة بمصدٍّ منخفض، وشبك أسود لامع جديد، بالإضافة إلى مصابيح LED جديدة ذات التصميم النحيف.

أما الجزء الجانبي للمركبة، فيسهم السقف المنحني للخلف بإضافة لمسات جمالية ديناميكية وعصرية عليها بشكل واضح، فيما يعكس التصميم الخلفي الانسيابي ثباتها وأناقتها.

أما المقصورة الداخلية الرحبة لمركبة تويوتا يارس 2023 الجديدة كُلِّياً، فتوفر المزيد من الراحة والملاءمة لكل من السائق والركاب. تتمتع لوحة العدادات الرقيقة والعريضة بلمسات أنيقة تبرز بشكل أكبر من خلال البطانة الناعمة الممتدة على الأبواب الأمامية، كما تضم شاشة مقاسها سبع بوصات من نوع TFT تعرض معلومات متعددة، إلى جانب عداد سرعة رقمي. ويمكن ضبط الشاشة على أحد الأنماط الأربعة المتوفرة، مما يسمح للسائق بتخصيص تجربته وتحسينها بالكامل.