+A
A-

“Beyon Money” تحصل على ترخيص للعمل في الإمارات

حصلت شركة Beyon Money، إحدى شركات Beyon، على تصريح تقديم الخدمات المالية (FSP) من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية (FSRA) في سوق أبوظبي العالمي (ADGM).

وسيتيح الترخيص لشركة Beyon Money تقديم مجموعة خدماتها المالية وحلول خدمات الطرف الثالث لزبائنها من المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية.


وعلق الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Money روبرتو مانكون قائلًا “نود أن نتقدم بالشكر لمعالي أحمد جاسم الزعابي، رئیس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، وهيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، على منحنا تصريح تقديم الخدمات المالية.

إن التزامنا بالممارسات المالية الفعالة والشفافة وفقًا للمتطلبات التنظيمية لهيئة تنظيم الخدمات المالية، سيمنح زبائننا الثقة عند استخدام خدماتنا”.


وتابع “عبر هذا الترخيص الذي سيتيح لنا تقديم خدماتنا المالية وحلول خدمات الطرف الثالث، سنتمكن من تطوير استراتيجيتنا في التوسع الإقليمي، بهدف إطلاق مجموعة خدماتنا في سوق الإمارات العربية المتحدة بحلول نهاية العام 2023. نحن نتطلع إلى طرح مجموعة خدمات Beyon Money بدءًا من التحويلات الدولية الرقمية والخدمات المالية الشخصية، مع العمل جنبًا إلى جنب مع الجهات التنظيمية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوسعة نطاق منتجاتنا وخدماتنا، على غرار خدماتنا المتوافرة في البحرين والتي حققت نجاحًا”.


يذكر أن شركة Beyon Money حققت نموًا كبيرًا في البحرين في العام 2023، مع زيادة سنوية بنسبة أكثر من 115 % في عدد الزبائن المشتركين، وما يفوق 60 % من حجم المعاملات عبر البطاقات مسبقة الدفع، وما يزيد عن 65 % في التحويلات الدولية، إلى جانب النمو بنسبة تتجاوز 100 % على أساس شهري في المنتجات الاستثمارية.


وأسست شركة Beyon Money في يناير 2022 للعمل في البحرين، وحققت نموًا كبيرًا على أساس سنوي في العام 2023، حيث ضاعفت قاعدة زبائنها وزادت من حجم المعاملات عبر البطاقات والتحويلات والمنتجات الاستثمارية بنسبة 70 %.