+A
A-

شخصيات: “البلاد” منصة لنشر الأفكار ومنبر للكلمة الحرة والنقد البناء

استمرت الفعاليات والشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بإرسال بطاقات التهاني وباقات الورود والبرقيات أمس لمؤسسة البلاد الإعلامية، وذلك للتهنئة بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لصدور صحيفة “البلاد”.


وأشادت الفعاليات بدور “البلاد” في تعزيز التواصل مع الجمهور وتوفير منصة لنشر الأفكار وتعزيز الديمقراطية، حيث أشاروا إلى أنها منبر للكلمة الحرة وفضاء لوجهات النظر المختلفة، وساحة للنقد الهادف والبناء.

باقة ورد من النائب مريم الضاعن
وبعث النائب في مجلس النواب مريم الصائغ بطاقة تهنئة مصحوبة بباقة ورد إلى صحيفة “البلاد”، حيث جاء فيها “جريدة البلاد المحترمين أهنئكم بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة على تأسيس الجريدة متمنين لكم التوفيق والنجاح”.


كما أرسلت النائب في مجلس النواب مريم الضاعن بطاقة تهنئة وباقة ورد مطعّمة بالشكولاته جاء فيها “السادة جريدة البلاد المحترمين. أود أن أعرب لكم عن امتناني العميق، وشكري الصادق لتعاونكم المستمر، ودعمكم في نشر الأخبار المتعلقة بمجلس النواب، تقديري الكبير لجهودكم في تسليط الضوء على إنجازات المجلس والتي تخدم مملكتنا الغالية، شكرًا لمساهمتكم في تعزيز التواصل مع الجمهور وتوفير منصة لنشر الأفكار والرؤى التي نعمل جميعًا على تحقيقها. أتطلع إلى مواصلة تعاوننا المثمر في المستقبل، وأشكركم على تفانيكم واحترافيتكم في العمل الصحفي”.

باقة ورد من ناصر الأهلي
كما أرسلت النائب في مجلس النواب باسمة عبدالكريم مبارك بطاقة تهنئة مصحوبة بباقة ورد جاء فيها “أعزائي في صحيفة البلاد، أتقدّم إليكم بأحرّ التهاني والتبريكات بمناسبة مرور 15 عامًا على تأسيس صحيفة البلاد. تمثل هذه المناسبة فرصة للاحتفال بمسيرة ناجحة ومليئة بالإنجازات التي قدمتموها على مدار السنوات.


منذ تأسيسكم، قدمتم للقرّاء مصداقية وجودة في الخبر، وأصبحتم صوتًا عظيمًا يعكس تطورات المجتمع والأحداث العالمية. لقد بذلتم جهودًا كبيرة لتوفير المعلومات والتحليلات الموضوعية وتعزيز الوعي والمشاركة المجتمعية.

باقة ورد من النائب مريم الصائغ
تشكركم على التزامكم بالمهنية والأخلاق الصحفية. وعلى الدور الذي لعبتموه في تعزيز الحياة الديمقراطية وتعزيز الحوار العام، إن إرثكم الصحفي سيستمر في الإلهام والتأثير على الأجيال القادمة، نتمنى لكم المزيد من النجاح والتقدم في المستقبل. عقبال العديد من السنوات المليئة بالإنجازات والتفوق. مبروك لكم جميعًا مع أطيب التمنيات”.


من جانبه، أرسل رئيس لجنة العقار والتشييد، وعضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية ناصر علي الأهلي رسالة تهنئة لصحيفة البلاد بالذكرى الخامسة عشرة جاء فيها “سعادة الأستاذ عبدالنبي الشعلة رئيس مجلس إدارة جريدة البلاد، سعادة الأستاذ مؤنس المردي رئيس تحرير جريدة البلاد، السادة أسرة تحرير جريدة البلاد المحترمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


 يشرفنا أن نتقدّم لكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الخامسة عشرة لتأسيس صحيفة البلاد هذه المؤسسة الإعلامية الوطنية والمميزة في النشر والصحافة الورقية والرقمية والتي طالما كانت منبرًا للكلمة الحرة وفضاء لوجهات النظر المختلفة، وساحة للنقد الهادف والبناء، وناقلًا أمينًا لتطلعات المجتمع بقناته ومكوناته المختلفة ومرآة عاكسة لمكانة البحرين الحضارية وموقعها الاقتصادي المتميز على الصعيد الإقليمي والعالمي في العهد الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ولا يفوتنا بهذه الذكرى السنوية إلا أن نشكر جهود المؤسسين لهذه الصحيفة الوطنية الرائدة ونكرّر تهانينا لكافة العاملين والأخوة والأخوات المحررين، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتكم الإعلامية الوطنية الرائدة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.