+A
A-

لتحقيق التفاعل بين "السلطتين" والمواطنين.. "الإسكان" تقيم ندوة حول "التمويلات الإسكانية"

استضاف مكتب النائب جلال كاظم المحفوظ ندوة تعريفية حول التمويلات الاسكانية قدمها ممثلين عن وزارة الإسكان والتخطيط العمراني.

واشار النائب المحفوظ أن هذه الندوة تأتي إيمانا منه بضرورة فتح قنوات الاتصال المباشر بين المواطنين والجهات الحكومية لتحقيق أعلى مستوى من التفاعل والشراكة، وهو ما ينسجم تماما مع رؤية القيادة في تفعيل الشراكة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للإرتقاء بالمواطن محور عملية التنمية.

وأعرب المحفوظ عن بالغ شكره لسعادة وزيرة الاسكان السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي ولكافة المسؤولين والموظفين في وزارة الإسكان والتخطيط العمراني على سرعة الاستجابة لطلب عقد الندوة التعريفية، مشيدا بمستويات التنسيق والتعاون بين الوزارة ومكتب سعادته.

وعلّق المحفوظ أن سلسلة من الندوات التعريفية من المزمع اقامتها بالتنسيق بين مكتب النائب والجهات الحكومية، مشيراً لوجود خطة لاستضافة مسؤولين في الجهات الحكومية للتفاعل مع استفسارات ومشاكل المواطنين.

حضر الندوة سعادة النائب جلال كاظم المحفوظ، وعضو المجلس البلدي عن الدائرة السيد باسم علي أبو ادريس، فيما مثّل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني السيدة جميلة النشابة رئيس قسم الإعلام بالوزارة، والسيد محمد الصائغ أخصائي الخدمات الإسكانية، ولفيف من المواطنين وأصحاب الطلبات الاسكانية.