+A
A-

نادي راشد للفروسية ينظم برنامجًا تدريبيًا للفرسان المتمرنين والهواة

أعلن نادي راشد للفروسية وسباق الخيل وبالتعاون مع مدرسة السباق البريطانية ، عن تنظيم البرنامج التدريبي للفرسان لهذا الموسم وذلك بأكاديمية البحرين للفرسان التابعة لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل .

وأكد السيد يوسف بوحجي الرئيس التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل بأن تنظيم البرنامج التدريبي للفرسان يأتي ضمن الأهداف والمبادرات التطويرية التي وضعتها الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد ال خليفة للاهتمام بقاعدة الفرسان البحرينيين وصقل وتطوير قدراتهم ومهاراتهم واكتساب المهارات والمعلومات في رياضة سباق الخيل من خلال إنشاء أكاديمية تدريبية لتعليم الفرسان، بجانب تقديم الدورات والبرامج التدريبية من قبل محاضرين متخصصين من مدرسة السباقات البريطانية .

وأشاد بوحجي بالتعاون الذي توليه مدرسة السباق البريطانية في دعم البرنامج التدريبي الذي ينظمه نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بما يسهم في تطوير قطاع سباق الخيل وتأهيل وتطوير الطاقات البحرينية.

وسيكون البرنامج التدريبي مخصصًا للفرسان المتمرنين حاليا بجانب الهواة من عمر 16 عامًا فما فوق ، وسيبدأ البرنامج التدريبي في الأول من نوفمبر 2023 ولغاية 7 مارس 2024.