+A
A-

وفد البحرين لذوي العزيمة يشارك في مراسم رفع علم البحرين في القرية الرياضية البارالمبية بهانغزوا

شارك وفد البحرين لذوي العزيمة في مراسم رفع علم مملكة البحرين في القرية الرياضية البارالمبية بمدينة هانغزوا الصينية، وحضر المراسم مدير البعثة البارالمبية السيد خالد البستكي، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري ولاعبين منتخب ألعاب القوى، ورفع الأثقال، والتكوندوا.

تأتي هذه المراسم تكريمًا للدول المشاركة في الدورات الآسيوية والبارالمبية، وتعكس إلتزام المملكة البحرينية بتشجيع الرياضة وتعزيز المشاركة الدولية في الفعاليات الرياضية.

وأنطلقت المراسم بكلمة ترحيبية من رئيس القرية البارالمبية السيد لو تشون تشيانغ، الذي أعرب عن سعادته البالغة بمشاركة الرياضيين ذوي العزيمة من البحرين في هذا الحدث الآسيوي الكبير. ومن ثم تم رفع علم مملكة البحرين بكل فخر واعتزاز.

وفي ختام المراسم، قام السيد خالد البستكي رئيس البعثة بتقديم هدية تذكارية لرئيس القرية، كتعبير عن التقدير والشكر للضيافة الصينية وتعاونها في إنجاح المشاركة البحرينية في الفعالية.

تعد هذه المشاركة في القرية الرياضية البارالمبية فرصة للرياضيين البحرينيين ذوي العزيمة للتنافس مع أبطال العالم في رياضات مختلفة، وتعزيز روح العزيمة والتحدي لديهم في مجال الرياضة.