+A
A-

“رواد الأعمال” بالبحرين تستضيف الخبير العالمي شيب هايكن

نظمت منظمة رواد الأعمال في البحرين (EO)، وهي شبكة عالمية من الأقران تضم أكثر من 14 ألفا من أصحاب الأعمال المؤثرين مع فروع في 60 دولة، ندوة تحدث فيها الخبير العالمي والمؤلف الأكثر مبيعًا في مجال خدمة العملاء شيب هايكن. وتم تنظيم هذا الحديث بدعم كريم من شركة MRE، وهي مزود رائد لخدمات الأمن في دول مجلس التعاون الخليجي، وانعقدت الندوة في داون تاون روتانا في تاريخ 18 أكتوبر.


 وشب هايكن، بخبرته المشهورة في مجال خدمة وتجربة العملاء، هو رئيس خدمة العملاء التنفيذي (CAD) في عروض شیبارد.


 وكونه خبيرا في خدمة وتجربة العملاء ومتحدثا رئيسا، يساعد هايكن الشركات على بناء علاقات وفية مع عملائها وموظفيها، إضافة إلى تركيزه على تقديم خدمة عملاء متميزة وتفاعلية، وإدارة تجربة العملاء وخلق الولاء.


 ويحتفظ بمكانة بين مشاهير جمعية الخطباء الوطنية تقديرًا لمساهماته مدى الحياة لمهنة التحدث. وأصبحت كتبه بشأن خدمة العملاء وتجربة العملاء ضمن قوائم الأكثر مبيعًا في “نيويورك تايمز” و “وول ستريت جورنال”، الموارد الأساسية للقادة الذين يسعون لفهم وتنفيذ استراتيجيات خدمة العملاء الناجحة.


وفي الندوة، قدم هايكن محاضرة مفيدة عن أهمية إدخال قيم خدمة العملاء ومبادئ تجربة العملاء في ثقافة المنظمة.


 وقد أظهر الإمكانات الكبيرة للتحسينات الجوهرية في جودة خدمة العملاء، وأداء المبيعات ورضا الموظفين التي يمكن أن يجلبها هذا الاندماج الاستراتيجي. شارك هايكن أيضًا برؤى عن كيفية تعريف الشركات بنجاحها، عبر جودة خدمة العملاء إضافة إلى كيفية إنشاء عرض بيع فريد عبر تقديم تجارب عملاء متميزة.


وجذب الحدث مجموعة واسعة من الحضور بما في ذلك أعضاء (EO)، والتنفيذيين الكبار في البنوك والقادة من المنظمات البارزة في المنطقة.
وهذا الحدث كان ضروريًا لأي شخص ملتزم الرعاية الممتازة للعملاء ويبحث عن رفع مستوى خدمة العملاء في منظمته.