+A
A-

الزياني للتأجير تطلق سيارة هيونداي "أيونيك 5"الاستثنائية

انطلاقًا من سعيها المتواصل بتحقيق خطوات واسعة في مجال المسؤولية البيئية، يسر شركة الزياني للتأجير أن تعلن عن طرح السيارة الكهربائية المشهورة عالميًا هيونداي أيونيك 5 ضمن مجموعة الطرازات التي تقدمها، مما يمثل إضافة ملحوظة لخيارات النقل الصديقة للبيئة في المملكة.

تعد سيارة أيونيك 5، الفائزة في جوائز السيارات العالمية لعام 2022، النموذج الرئيسي وراء خط السيارات الكهربائية المميز لشركة هيونداي. وتأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم بتصميم خارجي مذهل وأداء استثنائي وتركيز على الاستدامة الذي ينعكس في موادها الصديقة للبيئة وألوانها المستوحاة من الطبيعة. كما تزخر أيونيك 5 بالتكنولوجيا المتقدمة، والتي تشمل أحدث وسائل الاتصال داخل السيارة وميزات السلامة المتقدمة.

ولشحن موثوق وعالي القيمة، تم تزويد أيونيك 5 بأجهزة شحن السيارات الكهربائية السريعة من العلامة التجارية Autel، الرائدة عالميًا في مجال التنمية المستدامة. شركة الزياني للتأجير هي الموزع المعتمد لأوتيل في المملكة، مما يدل على حرصها على قيادة جهود الاستدامة بما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال مدير عام شركة الزياني للتأجير السيد رضوان طارق: "نحن فخورون بإضافة سيارة أيونيك 5 إلى أسطولنا المتنوع من المركبات المتاحة للتأجير. تعد هذه السيارة الكهربائية رائدة في مجال النقل النظيف بفضل تصميمها وتقنياتها الفريدة. وفي ذات الوقت، يعتبر شاحن Autel EV مناسبًا تمامًا للاستخدام السكني والتجاري، ويضمن الشحن الفعال أثناء التنقل."

وأضاف السيد طارق: "انطلاقًا من مكانتها كموزع إقليمي تنافسي، تحرص شركة الزياني للتأجير على التكيف مع احتياجات الحاضر من خلال توفير منتجات وخدمات جديدة تسرّع عملية الانتقال من المركبات التي تعمل بالوقود إلى السيارات الكهربائية، مما يؤدي إلى تمهيد الطريق نحو مستقبل مستدام."

من جانبه، أعرب السيد إحسان تشيشتي، المدير العام لهيونداي البحرين، عن سعادته بهذا الإعلان، قائلاً: «نفخر بتقديم سيارة هيونداي أيونيك 5 الكهربائية الجديدة، الحائزة على 3 جوائز عالمية مرموقة للسيارات، في مملكة البحرين. وتجسد سيارة هيونداي الكهربائية المتطورة هذه الابتكار والتصميم الصديق للبيئة، وتتوافق تمامًا مع التزامنا بالاستدامة وتجذب المستهلكين المهتمين بالبيئة في المملكة."

ومن الجدير بالذكر بأن شركة الزياني للتأجير قد برزت كواحدة من أكبر شركات تأجير السيارات طويل الأجل في مملكة البحرين منذ تأسيسها في عام 1999، وهي شركة تابعة لشركة استثمارات الزياني، لتوفر لعملائها من الأفراد والشركات والقطاع الحكومي والهيئات والمؤسسات الخاصة الأخرى أسعارًا تنافسية وباقات جذابة لا مثيل لها.

جميع المركبات التي تقدمها شركة الزياني للتأجير مؤمنة ويتم صيانتها لدى الوكيل بهدف تزويد العميل بأقصى قدر من الثقة والراحة عند استئجار سيارة.