+A
A-

بدء العد التنازلي لانطلاق النسخة الثالثة من طواف ناصر بن حمد للدراجات الهوائية للهواة

بدأ العد التنازلي لانطلاق النسخة الثالثة من طواف ناصر بن حمد للدراجات الهوائية للهواة، والتي تنطلق في الأول من نوفمبر المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.

وتسعى النسخة الثالثة من الحدث التي ينظمها الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية بالتعاون مع شركة فعاليات إلى تحقيق عدة أهداف، منها تعزيز ثقافة رياضة ركوب الدراجات الهوائية لدى المجتمع وإبراز الأثر الإيجابي لهذه الرياضة على الصحة العامة، بالإضافة إلى توسيع قاعدة ممارسيّ رياضة الدراجات الهوائية محليًا بين الهواة واكتشاف المواهب الجديدة، وتسليط الضوء على جمال المملكة ومعالمها المميزة.

وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تبذل اللجنة المنظمة جهودًا حثيثة لإنجاح الحدث، إضافة إلى المساهمة في الجهود المبذولة لاكتشاف المواهب الشابة والسعي لضمها إلى المنتخبات الوطنية.

وأضافت اللجنة بأنه من المتوقع أن يستكمل السباق النجاح اللافت الذي شهده في التسختين السابقتين، وسط مشاركة واسعة ومنافسة قوية من ممارسي رياضة ركوب الدراجات الهوائية المحليين من الهواة، متمنية النجاح والتوفيق لجميع المشاركين.

هذا وستختتم الفعالية التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام يوم السبت الموافق 4 نوفمبر القادم، في حين تم تخصيص جوائز نقدية مجزية للفائزين يبلغ مجموعها 40 ألف دينار بحريني. وتتضمن النسخة الثالثة من طواف ناصر بن حمد للدراجات الهوائية للهواة أربع مراحل مختلفة، وهي مراحل 6 كيلومتر، و55-65 كيلومتر، و140-155 كيلومتر، وسباق 70-80 كيلومتر، بالإضافة إلى سباق السيدات لمسافة 30-40 كيلومتر.

أعلنت شركة فعاليات، وهي شركة متكاملة لإدارة الفعاليات والاتصالات الإبداعية والتسويق تتحذ من مملكة البحرين مقرًا لها، والمنظم المشارك لطواف ناصر بن حمد لركوب الدراجات الهوائية للهواة، أن التسجيل مفتوح الآن للراغبين في المشاركة في أكبر حدث لرياضة ركوب الدراجات الهوائية لهذا العام. وذلك عبر زيارة https://www.tathaker.co/ للتسجيل والمزيد من التفاصيل.