+A
A-

"دانات" يقدم عروضاً حصرية للؤلؤ البحريني في "كونِكشين لاكشري"

شارك معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة "دانات" في النسخة الأولى من فعالية السياحة الفاخرة "Connections Luxury كونِكشين لاكشري"، وذلك لتسليط الضوء على الثروة الثقافية والتاريخية لصناعة اللؤلؤ الطبيعي في مملكة البحرين وأهميتها لقطاع السياحة، وإبراز ريادة مختبر "دانات" كأفضل مختبر لفحص اللؤلؤ في العالم.  

وأتاح "دانات" فرصة استكشاف عالم اللؤلؤ الطبيعي البحريني أمام زوار جناحه في هذه الفعالية من رواد قطاع الرحلات السياحية الفاخرة وقطاع السياحة والضيافة العالمي، وقدم فريق متخصص من المعهد تجارب فريدة شملت على أنشطة الغوص بحثا عن اللؤلؤ واستخراجه وفحصه بأحدث المعدات، إضافة إلى تجارب فلق المحار التي أثرت تجربة الزوار من دول مختلفة حول العالم. 

وقدم دانات خلال الفعالية شرحاً حول دوره في إبراز تراث اللؤلؤ البحريني الممتد لألاف الأعوام، مسلطا الضوء على الدورات والبرامج التدريبية التي يقدمها، وأكد فريق "دانات" على تعاون المعهد مع الشركاء الرئيسيين في صناعة اللؤلؤ والمجوهرات، معربا عن حرصه على تطوير البحوث المبتكرة لتعزيز الميزة التنافسية للمعهد على مستوى العالم. 

وتأتي مشاركة "دانات" في " Connections Luxury" في إطار التزامه المستمر باستراتيجية تنمية قطاع اللؤلؤ الطبيعي في مملكة البحرين وتقديم تجارب سياحية فاخرة ثرية لصناعة السياحة العالمية.