+A
A-

النادي الأهلي يحتفي بأبطال المستقبل في أمسية تاريخية

احتفالية تاريخية متميزة نظمها النادي الأهلي لكافة الفرق العمرية بالألعاب الرياضية مساء الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 برعاية سعادة السيد خالد إبراهيم كانو رئيس مجلس إدارة النادي وبحضور نائب الرئيس باسم الدرازي وأعضاء مجلس الإدارة والأطقم الفنية والإدارية وبعض أولياء الأمور.
الحفل الذي أشرف على تنظيمه مدير عام النادي الأهلي علاء الحلواجي بدأ بكلمة ترحيبية من رئيس النادي سعادة السيد خالد ابراهيم كانو أكد خلاله بأن إقامة حفل التكريم يأتي في إطار جهود النادي للإهتمام بفرق القاعدة وتشجيعهم على العطاء والتميز باعتبارهم أبطال المستقبل للقلعة الصفراء ولما يمثلونه من ثروة وطنية وركيزة أساسية لتغذية مختلف المنتخبات الرياضية.
وتقدم كانو بالشكر الجزيل لكافة اللاعبين على مجهوداتهم وعطائهم اللامحدود خلال الموسم الماضي الذي تكلل بتحقيق عدد من البطولات والألقاب مما يعكس متانة القاعدة الأهلاوية والتي لطالما ساهمت في تخريج عدد من النجوم بمختلف الألعاب الرياضية متمنيا لجميع فرق النادي التوفيق والنجاح.
كما توجه كانو بخالص الشكر والتقدير للرعاة وهم شركة ابراهيم خليل كانو، مطعم كرامي، شركة شووت، شركة النصر الرياضي، 7 phone، الراعي الإعلامي اكسبريشن.
 
عقب ذلك تم الإعلان عن أفضل جهاز إداري في الموسم المنصرم حيث حصل الجهاز الإداري لكرة السلة والمكون من رئيس جهاز الفئات العمرية لكرة السلة حسين مدن والطاقم الإداري المكون من حسين صادق، حسين محمد، ميرزا صلاة، مازن الحوري، أيمن الطويل على الجائزة تقديرا لمجهوداتهم التي تكللتبتحقيق فريق فئة الأشبال بطولة دوري خالد بن حمد لجيل الذهب وتحقيق فريق فئة الناشئين لقب الدوري والكأس. 
كما قام رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بتكريم كوكبة من لاعبي الفئات العمرية المتميزين والذين بلغ عددهم أكثر من 60 لاعبا وذلك في إطار سياسة التشجيع التي ينتهجها النادي لأبنائه اللاعبين لتحفيزهم على مواصلة التميز.
وبمبادرة من رئيس النادي خالد كانو تم تخصيص جائزة مالية من خلال مسابقة الأسئلة وسط تفاعل كبير من اللاعبين، وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية مع جميع الفرق المشاركة.