+A
A-

الحواج: العنصر البشري محرك أساس لتطوير مسارات العمل

أكد وزير الأشغال إبراهيم الحواج أن العنصر البشري هو المحرك الأساس لتطوير مختلف مسارات العمل، ومن المهم الاستمرار في توفير فرص التأهيل والتدريب المناسبة للاستثمار في الطاقات والكفاءات المتنوعة، موضحا أن الوزارة تهدف إلى رفع مستوى الأداء في إدارة المشروعات عبر تطوير وتدريب كوادرها الهندسية والفنية وفرق إدارة المشروعات على أفضل الممارسات الدولية في مجال إدارة المشروعات.


جاء ذلك لدى استقباله عددا من منتسبي الوزارة الحاصلين على شهادة إدارة مخاطر المشروعات الاحترافية (PMI-RMP) من معهد إدارة المشروعات (PMI)، ومقره الولايات المتحدة الأميركية، حيث هنأهم لحصولهم على هذه الشهادة الاحترافية، مشيدا بالكفاءات البحرينية في الوزارة وبجهود جميع العاملين وتفانيهم وتميزهم في العمل. وأشار وزير الأشغال إلى تعاون الوزارة الوثيق مع أبرز المؤسسات الدولية في مجال إدارة المشروعات وعلى رأسها معهد إدارة المشروعات الأميركي؛ الأمر الذي أتاح للوزارة الاطلاع عن كثب على أفضل الممارسات الدولية في مجال إدارة المشروعات ونقلها إلى كوادرها الهندسية.


من جانبهم، تقدم الموظفون الحاصلون على الشهادة الاحترافية بالشكر والتقدير للوزير على دعمه المتواصل والكبير للكوادر في الوزارة، مؤكدين حرصهم وعزمهم تقديم هذه الخبرات إلى الوزارة.