+A
A-

بالفيديو: الجماهير البحرينية تغادر إلى قطر لدعم "المحاربين".. مراسل "البلاد سبورت": إجراءات ميسرة والعدد قرابة الـ 400 مشجع

توجهت عشرات من الجماهير البحرينية إلى مطار البحرين الدولي في الساعة الحادية عشرة حسب الموعد المقرر لبدء التجهيزات لإقلاع طائرتين مخصصتين لنقل الجماهير إلى العاصمة القطرية لدعم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد أمام اليابان في نهائي التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وأفاد مراسل القسم الرياضي بصحيفة البلاد، المتواجد في مطار البحرين المغادرة مع بعثة الجماهير، أن اعداد الجماهير التي ستغادر إلى الدوحة تبلغ نحو 400 مشجع، توافدوا على المطار في الساعة الحادية عشرة مرتدين الألوان الحمراء والبيضاء وهم في حماسة وترقب.

وأضاف الزميل علي محفوظ أن الإجراءات في مطار البحرين كانت ميسرة وأن الترتيبات سارت على أفضل شكل، موجها شكره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وإلى اللجنة الأولمبية البحرينية على هذه المبادرة الطيبة التي ستتيح للجماهير البحرينية متابعة واحدة من المباريات الهامة أمام المنتخب اليابان والتي سيكون لها دور في رفع معنويات لاعبينا وتشجيعهم للفوز على الكمبيوتر.

وأوضح محفوظ، وفد القسم الرياضي سوف يقوم بتغطية هذه الرحلة أولا بأول لاضطلاع القراء والمتابعين على أجواء المتعلقة بالمباراة الفاصلة والتي ستقام في الساعة 5.30 مساء اليوم في صالة الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة.