+A
A-

الشيخ خالد بن عبد الله: الاهتمام بمنظومة الاتصال الوطني يعكس الحرص على تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي وإبراز المنجزات

أكد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، أن الاهتمام الذي تحظى به منظومة الاتصال الوطني في مملكة البحرين يعكس الحرص على تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي مع المواطنين وكافة الشركاء عبر توظيف الإعلام المسؤول وتسخير أداوته لإبراز منجزات المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه في مكتبه بقصر القضيبية، السيد أحمد خالد العريفي، الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني.

وخلال اللقاء، أشاد معاليه بالدور الذي يضطلع به مركز الاتصال الوطني في توحيد الرسائل الاتصالية؛ لضمان تكامل جهود الأجهزة ذات الصلة، وإتاحة الخطاب الحكومي ليكون معبراً على الدوام عن الواقع للمعنيين به على المستويين المحلي والدولي.

كما واطلع معاليه في هذا الصدد على خطط مركز الاتصال الوطني ومشاريعه ومبادراته، راجياً للرئيس التنفيذي وجميع منتسبي المركز التوفيق والنجاح لتحقيق التطلعات المنشودة.

من جانبه، أعرب السيد أحمد خالد العريفي، الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء لحرصه المتواصل على الارتقاء بأداء منظومة الاتصال الوطني بما يعود بالخير والنماء على الوطن والمواطنين.