+A
A-

“CTM360” تستعرض ريادتها بـ “الأمن السيبراني” في “GovWare 2023”

يسر شركة “CTM360”، الشركة الرائدة البارزة في إدارة سطح الهجوم الخارجي (External Attack Surface Management) والحماية من المخاطر الرقمية (Digital Risk Protection) وعمليات الإزالة (Takedowns)، عرض نجاح مشاركتها في GovWare 2023، الحدث الأول للأمن السيبراني في آسيا.

وأقيم هذا الحدث في مركز ساندز للمعارض والمؤتمرات في سنغافورة في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر 2023.

ويعد هذا الحدث الدولي العاشر لـ CTM360 هذا العام، الذي يتماشى مع الشعار الرئيس “الأمن السيبراني من البحرين إلى العالم”.


وجذب GovWare 2023 أكثر من 10000 مشارك، بما في ذلك خبراء عالميون وممارسون في هذا المجال. وكان هذا الحدث بمثابة منصة مهمة لمناقشة التحديات الملحّة، ومشاركة أفضل اختصاصيي الأمن السيبراني، واستكشاف الفرص التحويلية التي تشكل مستقبل الأمن السيبراني.


وسِمة GovWare 2023 الأساسية هي “تعزيز الثقة من خلال التعاون في الواقع الرقمي الجديد”. وتماشيا مع هذا الموضوع، قدمت CTM360 منصتها الشاملة والموحدة، المصممة لتمكين المستخدمين النهائيين من تعزيز المرونة السيبرانية ومواجهة التهديدات السيبرانية.


وفي GovWare 2023، اعتلى الرئيس التنفيذي لشركة CTM360 ميرزا أسرار بايج، المسرح في 19 أكتوبر لتقديم “الثورة التنظيمية: الرؤية في الوقت الفعلي في العصر الرقمي اليوم”.

وفي اليوم نفسه، شارك السيد بايج أيضًا في حلقة نقاش بعنوان “مخاوف الرؤية السيبرانية لدى CISOs اليوم”.

وأتيحت للحاضرين الفرصة لاكتساب رؤى قيمة من أحد رواد الصناعة ذوي الخبرة المباشرة في تشكيل مستقبل تقنيات الأمن السيبراني خارج جدار الحماية. كما شهدوا أيضًا تشغيل منصة CTM360 عبر العروض التوضيحية الحية.