+A
A-

“مجوهرات آسيا”.. هي العنوان الأبرز في عالم الجواهر

تعد مجوهرات آسيا رائدة تجارة التجزئة للمجوهرات الفاخرة في البحرين، وتتمتع بشخصية فريدة من نوعها تميزها عن غيرها من دور المجوهرات حول العالم. تأسست الشركة على يد الراحل محمود جعفر في عام 1962، وتطورت من متجر واحد بسيط للبيع بالتجزئة في المنامة، لتصبح المتجر الرسمي لأكثر من 60 علامة تجارية عالمية فاخرة.
رسخت مجوهرات آسيا مكانتها في كل قطاع من قطاعات سوق المجوهرات من خلال مجموعة متكاملة من العلامات التجارية ومتاجر البيع بالتجزئة ومتاجر العلامات التجارية المختارة بعناية. وللشركة 11 متجراً في البحرين، ثلاثة منها في منطقة السيف في سيتي سنتر مجمع العالي التجاري ومجمع السيف، بالإضافة إلى متاجرها في فندق ريتز كارلتون ومودا مول والذي يعتبر معلما للتسوق في المملكة والمنطقة.
وتشمل المتاجر الفاخرة المستقلة متجر كارتييه في المنامة، بالإضافة إلى آي دبليو سي شافهاوزن، وأوفيسين بانيراي، وأوديمار بيغيه، وفان كليف آند آربلز، وبوتيكا فينيتا، وميسيكا في البحرين.

 

يعرض‭ ‬جناح‭ ‬مجوهرات‭ ‬آسيا‭ ‬الذي‭ ‬يقع‭ ‬في‭ ‬القاعة‭ ‬رقم‭ ‬‮٥‬‭ ‬أحدث‭ ‬تصاميم‭ ‬الساعات‭ ‬والمجوهرات‭ ‬المصممة‭ ‬من‭ ‬قبل‭ ‬أشهر‭ ‬المصممين‭ ‬العالميين