+A
A-

حزم "تمكين" الأضخم تاريخيًا.. وخير قادم للعاملين في الخاص

أشاد النائب محمد الأحمد عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية، بالحزم الضخمة التي أطلقها صندوق العمل والتي تعتبر الأضخم منذ تآسيس "تمكين" وذلك لدعم المواطنين في القطاع الخاص، حيث تستهدف المبادرات دعم 50 ألف بحريني في السنة، ترتكز على 3 مبادرات رئيسة تتضمن دعم الداخلين الجدد في سوق العمل وخلق فرص واعدة لهم، وتعزيز التطور الوظيفي للكوادر البحرينية ليكونوا الخيار الأول والأمثل في سوق العمل، الأمر الذي من شأنه رفع دخل المواطنين وبشارة خير للعاملين في القطاع الخاص.

ووجه الأحمد شكره باسم شعب مملكة البحرين لجلالة الملك المعظم على توجيهاته السديدة التي من شأنها إدخال الفرحة في قلوب المواطنين العاملين في القطاع الخاص أصحاب الرواتب المتدنية، وكذلك الداخلين في سوق العمل من العاطلين.

ووجه الأحمد شكره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على قيام الحكومة الموقرة بتنفيذ كافة التزاماتها وتعهداتها في إقرار الميزانية العامة للدولة في دعم المتقاعدين ودعم العاملين في القطاع العام، والآن جاء دور المواطنين في القطاع الخاص، الأمر الذي يدعو لمزيد من التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق تطلعات المواطنين.

وأوضح النائب محمد الأحمد أن تبوأ سمو الشيخ عيسي بن سلمان آل خليفة لمنصب رئيس مجلس إدارة صندوق العمل كان له الأثر الكبير في بث روح التفاؤل نحو دعم المواطن ليكون الخيار الأول في سوق العمل ورفد كافة القطاعات التنموية بالكفاءات والمهارات والقدرات العالية.

وختم الأحمد تصريحه قائلاً أن السلطة التشريعية تستشعر حجم الجهود التي تنهض بها السلطة التنفيذية لتحقيق المستوى المعيشي المطلوب للمواطنين وأننا سائرون على هذا الطريق الذي يحتاج إلى تعاون وتكاتف وفهم لطبيعة التحديات التي تواجهها مملكتنا الغالية.