+A
A-

الطالبة يقين السيد هاشم تصدر روايتها الأولى "خالق الكون"

أصدرت الطالبة يقين السيد هاشم من مدرسة جد حفص الثانوية أولى رواياتها بعنوان "خالق الكون"، والموجهة للأطفال فئة 6 الى 9 سنوات.

وقالت يقين: "الكتابة بالنسبة لي موهبة أمارسها منذ صغري، في حب وشغف، فهي النافذة التي أُطل منها إلى العالم الخارجي، وهي الفضاء الواسع الذي يُتيح لي إِعادة صيَاغة أي مشهد أو أثر أو فكرة زارت مُخيلتي يوماً ما، حيث كنت في البداية أدوّن يومياتي بشكل مستمر، وأجرّب الكتابة القصصية، ويوماً بعد يوم لاحظت أن موهبتي في تطور، إلى أن وصلت إلى مرحلة إنتاج رواية خاصة بي، وطموحي لن يتوقف".

وأضافت: "تدور الرواية عن إجابات رائعة لسؤال: كيف عرفنا أن الله هو خالقنا؟، وبلا شك ساعدتني القراءة المتنوعة على استلهام الأفكار وترتيبها، وإيجاد شخصيات مختلفة كشخصية ايمان في الرواية ودورها كطفلة محبة للعلم".

وأشادت بدور المدرسة في احتضان موهبتها وصقلها، داعيةً جميع الطلاب والطالبات إلى الحرص على اكتشاف شغفهم في الحياة وتطويره واستثماره فيما ينفعهم ويرتقي بمجتمعهم ووطنهم.

ويأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به وزارة التربية والتعليم عبر المدارس الحكومية في رصد وتنمية الإبداعات والمواهب الطلابية باعتبارها ثروة وطنية.