+A
A-

بالفيديو: "البلاد" تواكب فرحة بعض المستفيدين من برنامج السجون المفتوحة

رصدت “البلاد” فرحة أهالي المنامة بالإفراج عن المنتفعين بالسجون المفتوحة وذلك مساء يوم الثلاثاء. 
وشكرت فهيمة بنت رجب شقيقة أحد المستفيدين، جلالة الملك المعظم، وجميع الجهات الرسمية، وكل من سعى في إنجاح هذا المشروع، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تصف شعورها . 
وقال فيصل بن رجب إن “هذه فرحة كبيرة وهذا الشكر موصول في المقام الأول إلى سيدي جلالة الملك صاحب هذا المشروع الإنساني العظيم، وكذلك إلى وزير الداخلية على اهتمامه بهذا الموضوع ومحافظ العاصمة، وكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع”. 
وأعرب حسن بن رجب أحد المستفيدين عن فرحته بتجمعه مع أهله وأصدقائه والموجودين خلال استقباله. 
من جهته، قال المستفيد الآخر حسين الصفار “الحمدلله التقيت مجددا أهلي والناس الطيبين وعلى عيني وراسي حضور كل شخص، والحمد الله النفسية طيبة ونطوي صفحة الماضي لنبدأ مسارا جديدا في حياتنا”.
وأعربت أم حسين عن شعورها الذي لا يوصف، شاكرةً كل من ساهم، وقام وتحرك لإنجاح هذا المشروع.
ومن جهته، قال أبو حسين إن “هذه فرحة لا توصف فرحة كل أب، وإن شاء الله تكون صفحة جديدة في ظل بلادنا وتعمر إن شاء الله بالأفراح، ويحفظ حكومتنا والجميع”.  وأشادت إحدى قريبات الصفار بالمبادرة التي قام بها جلالة الملك المعظم والحكومة الرشيدة، مردفةً “إلى الآن مو مصدقه أحس روحي في حلم. الحمد الله وإن شاء الله الفال حق الباقي”. 
فيما قالت أم دانة “نتمنى لكل العوائل أن تشملهم هذه الفرحة، حيث إن العقوبات البديلة أمر ممتاز إلى السجين ليخرج ويرى حياته ويبدأ من الصفر، ويبدأ حياة اجتماعية يغير تفكيره السابق إلى حياة مجتمعية أفضل”.