+A
A-

مجوهرات آسيا تعرض مجموعة من أهم العلامات التجارية الرائدة في معرض الجواهر العربية 2023

أعلنت مجوهرات آسيا، الاسم المرموق عالميًّا في عالم المجوهرات، عن مشاركتها في معرض الجواهر العربية 2023 المرتقب، والذي سيفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2023 في مركز البحرين العالمي للمعارض.
ومن المنتظر أن تبهر مجوهرات آسيا، المعروفة بالتزامها بالتميز، الحضور بجناح رخامي حديث الطراز يبرز فخامة لا مثيل لها وأصالة حسن الضيافة التي تشتهر بها مملكة البحرين. يقع الجناح الكبير في القاعة رقم 5، وهو مصمم بحيث يوفر للزوار تجربة حصرية وجذابة لا تُنسى تتيح لهم فرصة التفاعل مع أهم الخبراء والحرفيين لأشهر العلامات التجارية العالمية، والوقوف على الحرفية الدقيقة للتحف الفنية الاستثنائية المعروضة.

وتكشف مجوهرات آسيا خلال المعرض عن أحدث المجموعات والإصدارات الخاصة لأهم العلامات التجارية للمجوهرات والساعات، بما في ذلك بعض المجموعات المخصصة حصريًّا للمعرض والمتوافرة في البحرين فقط.

وسيضم جناح مجوهرات آسيا علامات تجارية رائدة في مجال المجوهرات، بما في ذلك المجوهرات الباريسية المتميزة من “ميسيكا” مع ألماسها الآسر، و”بوتشيلاتي” التي تعرض قطعًا نادرة ورائعة الجمال، و”بوتاني” بقطعها الرمزية النفيسة، و”فابرجيه” الشهيرة ببيضها الإمبراطوري التاريخي، و”غاسباري” و”بالميرو” التي تمزج بسلاسة بين الحرفية الدقيقة والجمالية الحديثة.

وسيتمكن زوار الجناح من مشاهدة مجموعة جديدة من المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة والتي صنعت على يد المصمم اللبناني العريق “أنطوان حكيم”، بالإضافة إلى مجوهرات “ستيفن ويبستر” التي تفتخر باستخراج أحجارها من مصادر أخلاقية في تأكيد على ضرورة الالتزام بالرفاهية المسؤولة. وستتألق المواهب المحلية مع مجموعة “MJ” للمصممة ميان جعفر التي تقدم قطعًا فريدة من نوعها تحتفي بجمال المرأة.
 
وسيسـتمتع عشـاق المجوهــرات الفاخــرة بمشــاهدة أحـــدث التصميمـــات مـــن دور المجوهـــرات الرائدة فـــي أنحـــاء العالم، بما في ذلك ”بيكيوتي” أرقى المجوهرات الإيطالية المصنوعة يدويًّا، ومزيج “كريفيلي” الرائع من الأحجار الكريمة والتصاميم الساحرة. وسيزدان الجناح كذلك بقطع غير تقليدية ومؤثرة عالميًّا، لا سيما مجموعتي ”جمّيل” و“موساييف”، في حين ستكشف “ستينزهورن” عن جمال الطبيعة الآسر من خلال تحف فنية متميزة.

بالإضافة إلى ذلك، سيعرض الجناح قطع مارينا بي الفخمة والشهيرة، إلى جانب المجموعة الأنيقة من المجوهرات التي تقدمها جارارد، الاختيار الأول للملوك، بما في ذلك الملكية البريطانية، منذ أربعينيات القرن التاسع عشر.

أما الإضافة الجديدة للجناح، فهي الظهور الخاص لعلامات تجارية تستضيفها مجوهرات آسيا للمرة الأولى. ومن أبرز هذه الأسماء دار الماس الشهيرة “غول” و“جمبل”، المعروفة بأناقتها وقطعها المصممة خصيصًا حسب طلب العملاء، وروائع “كارين سوين” الفريدة من نوعها، ومجموعة المجوهرات الراقية والعصرية من “آرايا” والمشهورة بحرفيتها الاستثنائية.

تلتزم مجوهرات آسيا بالأناقة والحرفية والفخامة، وتجسّد مجموعتها للساعات لعام 2023 هذا الالتزام. فلأول مرة في المنطقة، تقدم مجوهرات آسيا ساعات “أراميديس” و”روجيه دوبوي” الفاخرة المعروفة بأسلوبها الجريء. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن عرض الساعات علامات تجارية استثنائية مثل “بوفيه”، الشركة السويسرية الرائدةً في مجال صناعة الساعات الراقية والمعروفة بقياسها المثالي للوقت، والهندسة الدقيقة لساعات “أرنولد أند صن”، ومزيج “ليبيه” البسيط الذي يجمع بين الشكل الساحر والوظيفة الدقيقة، وساعات “آي دبليو سي” المفضلة لدى بطل سباقات الفورمولا 1 لويس هاملتون، وساعات “بانيراي” التي تدمج بين جمال التصميم الإيطالي والخبرة السويسرية العريقة.
تشتهر مجوهرات آسيا، الاسم الموثوق في عالم المجوهرات الفاخرة، بالجودة والابتكار، وهي بوابة المنطقة للأناقة والفخامة. اكتشفوا مجموعة حصرية من أهم العلامات التجارية والشخصيات المؤثرة المفضلة في المنطقة فقط في معرض الجواهر العربية 2023، جناح مجوهرات آسيا، القاعة رقم 5، مركز البحرين العالمي للمعارض.
لمعرفة المزيد حول مجوهرات آسيا ومشاركتها في معرض الجواهر العربية 2023، الرجاء زيارة موقعنا الرسمي
http://www.asiajewellers.com أو الاتصال بنا على +97339773835.