+A
A-

أجمل جواهر العالم في طريقها إلى البحرين

أعلنت دار جراف عن افتتاح أول بوتيك لها في مجمع مودا مول - البحرين الفخم في شهر نوفمبر، بالمشاركة مع مركز البحرين للمجوهرات، لتوسع بذلك انتشارها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وسوف يجسد البوتيك الجديد التزام دار جراف بالكمال وتركيزها على البراعة الحرفية والعناية بدقة التفاصيل والجودة النوعية العالية، بتصاميمه المستوحاة من الجمال الطبيعي للألماس - جواهر جراف الفريدة، إذ تتكامل العناصر الطبيعية والخصائص المتغايرة، كالحجر البورتلاندي المشغول يدويًا، والزجاج المحفور، وطلاء الجدران اللؤلؤي؛ لتمتزج مع اللمعان الخافت للألوان الذهبية والعاجية والحريرية، وتتألق برونق مشرق.

يزيّن المساحة الداخلية للبوتيك سقف مقبب، وهو تصميم خاص مرسوم باليد؛ ليكون تحفة جمالية رائعة في الوسط، مع غرفة منفصلة لكبار الشخصيات توفر مكانا منعزلا أنيقا للذين يفضلون قدرا أكبر من الخصوصية والسرية.
وتعرض الواجهات الفخمة قطع مجوهرات فاخرة جدا ومجموعات ماسية فريدة، يخفي كل منها حكاية مشوقة. إنها بوابة الدخول إلى عالم جراف المدهش والتعرف على الجاذبية الساحرة لمجموعة جراف بترفلاي، ولمسة الأناقة الرقيقة لمجموعة تيلدا بوو، وحيوية مجموعة لورنس جراف سيجنيتشر، وقوة وجمال مجموعة الزهرة البرية وايلد فلاور.
إلى جانب ذلك، تعرض دار جراف أيضا في البوتيك مجموعات جراف للعرائس، من خواتم الخطبة الرائعة، وخواتم الزواج ومجموعات المجوهات المصممة بعناية فائقة، بأيدي الحرفيين الخبراء أنفسهم، الذين صنعوا أهم مجوهرات دار جراف.
وقد أشاد المدير الإداري لمركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي بافتتاح هذا البوتيك، وقال “إننا سعداء جدا بافتتاح هذا البوتيك الأنيق لدار جراف، التي كان اسمها دائما مرادفا للفخامة والرفاهية، ونتطلع الآن إلى الترحيب بعملائنا الكرام في عالم جراف البديع”.
يذكر أن دار جراف الشهيرة بكونها صانعة تاريخ الألماس في العالم، معروفة بأنها هي التي تولت مهام قطع وصقل العديد من أهم وأثمن الجواهر في العالم، وأصبحت الشركة الرائدة عالميا بمجوهراتها الأكبر حجما والأكثر تميزا، وخبرتها التي تتجسد في كل تصميم، بشغف وطموح؛ للرقي إلى أعلى درجات الامتياز.