+A
A-

اختار روبرتو كوين مجموعة الحب من فيرونا

 بعد إهداء مجموعة لمدن بورتوفينو، وكابري، وروما، والبندقية، اختار روبرتو كوين مدينة إيطالية أخرى كمصدر إلهام لمجوهراته – فيرونا. إبداعات مجموعة الحب في فيرونا جزء من حكاية تربط مجوهراته بأبرز المدن الإيطالية. وتأخذنا المجموعات في جولة عبر إيطاليا لتصبح المجوهرات سفيرات لجمالها. 
فيرونا مدينة العشاق، وهي مسرح لأشهر قصة حب في الأدب العالمي، قصة روميو وجولييت، ومقر “نادي جولييت”، النادي الذي اشتهر بأنه الأكثر رومنسية منذ العام 1930؛ ويستقبل هذا النادي آلاف رسائل الحب المرسلة إلى جولييت من جميع أنحاء العالم، وتلتقي فيه كل يوم مجموعة من النساء لقراءة رسائل الحب والإجابة عليها ثم الاحتفاظ بها في أرشيف النادي الثمين، كل ذلك باسم الحب ومدينة فيرونا.
مجوهرات المجموعة مصممة بثلاثة ألوان ذهبية مصقولة، تتكامل مع المظهر الجذاب. ويشتمل التصميم على زهرة ماسية رباعية الأوراق هي محور مجموعات سمة روبرتو كوين الأخرى. ويجسد التكرار المستمر للزهرة على كامل سطح المجوهرات العنصر الجمالي للهيكل المعماري لحلبة فيرونا التي تمثل أحد رموز المدينة الأخرى. 
في مجموعة غنية بالرموز، اختار روبرتو كوين التعبير عن حرفيته بنمط معاصر. فالذهب مشغول لإعطاء التأثير اللماع جدًّا مع استخدام السبيكة الخاصة لإعطائه قدرة عالية على مقاومة العوامل. وترصّع كل ماسة يدويًّا باستخدام مايكروسكوب. ومشبك كل سوار في المجموعة مصمم بآلية مخفية تضمن أقصى درجات السلامة دون الانتقاص من جمال خطوط التصميم.