+A
A-

مباشرة تنفيذ صيانة شاملة لمرافق النادي الأهلي

ضمن خطة مجلس إدارة النادي الأهلي للصيانة الشاملة لمرافق النادي تمت المباشرة في صيانة الصالة الرياضية الرئيسية بالنادي والتي وصلت إلى مراحل متقدمة لتكون قادرة على احتضان مختلف الأنشطة الرياضية بأفضل صورة، كما اكتمل العمل بمرافق ملاعب الفئات العمرية لكرة القدم.

وأكد مدير عام النشاط الرياضي علاء الحلواجي أن مجلس إدارة النادي يولي صيانة المنشآت بالنادي أهمية كبيرة لكونها تشكل ركيزة أساسية، وقد تم البدء في تنفيذ خطة مجلس الإدارة بصيانة الصالة الرياضية التي ستظهر بحلة جديدة مع إضافة بعض التحسينات والتحديثات على مرافقها وذلك من الإيراد الذاتي للنادي، فيما تم الانتهاء من مرافق ملاعب الفئات العمرية لكرة القدم.

وأضاف الحلواجي " يسعى النادي الأهلي لأن تكون مرافقه مهيئة بصورة مناسبة لتشكل بيئة مثالية لاحتضان جميع الأنشطة الرياضية، ولذا فإن النادي يسعى لتحسين مرافقه من إيراداته الذاتية بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة التي تقوم هي الأخرى بمتابعة هذا الملف وتخصيص موازنة للصيانة مثل التكييف المركزي والإنارة والأرصفة و...الخ".

وأوضح بأن خطة الصيانة ستشمل مستقبلا العديد من مرافق النادي حفاظا على مكانة النادي ولجعله وجهة مفضلة لشباب الوطن وواجهة حضارية للرياضة البحرينية لكونه أحد أقدم وأعرق الأندية الوطنية وذلك في إطار الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة النادي.