+A
A-

الهيئة العامة للرياضة توقع مذكرتي تفاهم مع مستشفى "رويال البحرين" و"البحرين التخصصي"

- سموه يشيد بجهود المستشفيات الحكومية والخاصة لتقديم الرعاية الصحية للرياضيين

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقعت الهيئة العامة للرياضة مذكرة تفاهم مع كلا من مستشفى البحرين التخصصي ومستشفى رويال البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سعادة الدكتور أحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية وذلك بحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة.

ووقع من جانب الهيئة العامة للرياضة سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر ومن جانب مستشفى رويال البحرين الدكتور أحمد الراشد المدير التنفيذي الإقليمي للعمليات، فيما وقع من جانب مستشفى البحرين التخصصي الدكتور قاسم عرداتي العضو المنتدب والمدير الطبي.

وتتضمن مذكرة التفاهم تقديم سلسلة من الخدمات العلاجية والفحوصات لمنتسبي الهيئات الرياضية في المملكة.

وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على أهمية  مذكرتي التفاهم مع كلا من مستشفى رويال البحرين ومستشفى البحرين التخصصي الرامية لتوفير أفضل الخدمات الصحية لمنتسبي الحركة الرياضية.

وأكد سموه بأن تلك المذكرة هي انعكاس للتعاون المشترك بين الهيئة العامة للرياضة ومختلف القطاعات ذات العلاقة بالرياضة وفي مقدمتها القطاع الصحي وتحديدا المستشفيات الخاصة التي تعمل جنبا إلى جنب مع المستشفيات الحكومية في توفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين، مؤكدا على أهمية تلك المذكرة في تعزيز التعاون بما يخدم شريحة كبيرة من الرياضيين في المملكة.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود التي تبذلها المستشفيات الحكومية في تطبيق مشروع العيادة الرياضية مشيرا الى اهمية التعاون والتنسيق المتبادل بما يخدم القطاع الرياضي ويوفر افضل الرعاية الصحية لهم.