+A
A-

الخطاب الملكي السامي رسالة ملهمة للعمل المشترك والقيم الوطنية

  • الإشادة بجهود رئيس المجلس وتعاون الأعضاء ودعم الأمانة العامة في إنجاز تقرير اللجنة بشكل مهني

 

أشاد سعادة النائب محمد جاسم العليوي رئيس لجنة الرد على الخطاب الملكي السامي، بالدعم المتواصل الذي تلقاه السلطة التشريعية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وما جاء من مضامين رفيعة في الخطاب الملكي السامي خلال افتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس، و أهمية المحاور التي تناولها وأولويات المرحلة المقبلة.

وأكد النائب محمد العليوي أن الخطاب الملكي السامي وجه رسالة ملهمة لنا تشجع على العمل المشترك والالتزام بالقيم الوطنية والاستمرار في التطوير والتحسين، بالتعاون مع الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

ومعربا عن بالغ الفخر والاعتزاز أن هذا الدور سيكون دوراً مثمراً برؤية تحمل بصمة التقدم والتميز وفقاً لتوجيهات قائد المسيرة التنموية الشاملة.

واضاف العليوي إن الخطاب السامي الذي وجهه جلالته يعكس حرصه على تعزيز التطوير في جميع جوانب حياة الوطن.

ومثمنا دعم جلالته حفظه الله ورعاه للمشاريع الوطنية والمبادرات التي تعزز التقدم والاستقرار. الأمر الذي أثلج صدور المواطنين وامتنانهم، خاصة أهالي مدينة المحرق على التوجيه السامي لإحياء الأحياء المعروفة بمدينة المحرق، ومؤكدين الالتزام بدعم التعاون المستمر مع السلطة التنفيذية لتحقيق أهداف وطموحات الوطن.

كما وأعرب سعادة النائب محمد العليوي عن بالغ الشكر والتقدير للدعم البارز من معالي رئيس مجلس النواب، والتعاون المتواصل من اصحاب السعادة النواب وخاصة اعضاء اللجنة، والدعم المتميز والمهني من الأمانة العامة لمجلس النواب لعمل اللجنة بكافة الموظفين وفريق العمل، وما قدموه من خدمات ساهمت في انجاز تقرير اللجنة.