+A
A-

“جنى” يجسد تاريخ عائلي في تصاميم عصرية

تميزت مجوهرات الزين على مدار تاريخها الطويل في عالم المجوهرات بالتصاميم التي تحدد اتجاهات الموضة من جهة مع إضفاء لمساتها الخاصة التي تجمع بين التراث والحداثة فهي قصة نجاح بدأت ولن تنتهي.
ولطالما كانت الزين وما زلت تسترشد بالاعتقاد بأن القيمة الحقيقية لنجاحها هو قدرتها على تحويل الطبيعة وتسخيرها إلى إبداعات ذات معنى حقيقي ملموس، وتؤمن المجموعة بأن قطعة المجوهرات هي علاقة تعاونية وذات مغزى بين المصمم والمرأة التي ترتديها.
يقدم الزين هذا العام في معرض الجواهر العربية مجموعته “جنى” تتميز بتصاميم معاصرة نسائية اجتمعت فيها الحرفية مع الدقة والبراعة في التنفيذ، حافظت الزين في تشكيلة “جنى” على أعلى مستويات الأناقة التي جمعت بين التراث الخليجي العربي والحداثة المعاصرة.
“جنى” هي مجموعة مجوهرات فاخرة ومثيرة مصنوعة من مواد طبيعية تنبض بالحياة، تحتفل بحدائق الجنة الوفيرة. تجمع هذه المجموعة بين أفضل ما في العالمين، حيث تجمع بين الحداثة والتراث العربي وإرث المستقبل.
تصاميم الزين معشوقة من قبل مجموعة واسعة من عملائها الأوفياء لأجيال عديدة والسر خلف تلك العلاقة الوطيدة يكمن في محافظة الزين على قيمها في مهنية الحرفة اليدوية والتصميم الدقيق على مر السنين مستلهمة من التراث الخليجي والإسلامي، فجميع تصاميم الزين الفريدة تصنع في مصنعها، هذه العملية الحميمة والقريبة من الجمهور أبقت على أصالة الزين عبر تاريخها المهني”.
الزين للمجوهرات سيمفونية ماسية وقصة لؤلؤية بدأت في ثلاثينات القرن الماضي وتطورت عبر أجيال متعاقبة حتى وصلت إلى مستوى العالمية لتضع اسم مملكة البحرين في صدارة مصنّعي المجوهرات المرصّعة باللؤلؤ الطبيعي والأحجار الكريمة.