+A
A-

“الزين” تخاطب الذوق الرفيع بمجموعة التحف الماسية في معرض الجواهر

أطلقت المجموعة هذا العام اسم “بيت الزين“ على جناحها في معرض الجواهر العربية، وصمَّمت جدرانه بزخارف المنازل العربية القديمة التي اتسمت بمفهوم الضيافة الخليجية.
قال رئيس مجلس الإدارة نبيل الزين: “مستعدون لاستقبال زبائننا وزوار المعرض من جميع أنحاء العالم. ونقدم في “بيت الزين“ عرضًا حصريًّا لمجموعة المجوهرات الفاخرة المميزة التي تحمل اسم “جنى”، حيث تربط مجموعتنا الجديدة بين مفاهيم المحاكاة والابتكار وبين التجسيد والتصوير؛ لتقدم تصاميم واقعية بمنظور تخيلي تجريدي للأشكال الموجودة في الطبيعة.
بالإضافة إلى المجموعة المتميزة “جنى” تعرض مجوهرات الزين أطقماً متكاملة وقطعاً أخرى من منتجاتها التي تجمع عدداً من العقود في جناح واحد”. 


ويؤكد الزين قائلاً: “نؤمن بأن السعادة في اقتناء المجوهرات؛ لذلك نحرص عند تصميمها على انتقاء الألوان المفرحة والزخارف المبهجة والألماس الحر الذي يبهر العين ويسلب القلوب، وبحسب أساطير قديمة فإن (ارتداء المجوهرات الجميلة والمصنوعة يدوياً يجلب الحظ والسعادة)”.
ويشير إلى أنه حين بدأت الزين تصنع الذكريات الجميلة من خلال قطع المجوهرات الفريدة والملهمة لم يقتصر هذا المشوار الحافل على كونه قصة نجاح بحرينية خاصة؛ بل امتد ليكون مثالًا للشغف والتفاني والاعتزاز بمهنة تصنيع المجوهرات. ويتكون فريق إدارة الزين من مجموعة من المحترفين الناشطين كلٌّ في مجاله، ليشكّلوا جيلًا سابقًا لأوانه في تصنيع المجوهرات.