+A
A-

Garrard تطلق تشكيلة “Wings Rising” المميزة

كشفت Garrard عن إطلاق تشكيلتها الجديدة بعنوان وينجز اريزنج، التي تحتفي بمرور 20 عاماً على إطلاق تشكيلة وينجز الشهيرة، حيث تضم قطعاً فاخرة تتألق بتصميم الأجنحة المستوحى من قطع التشكيلة التي أبدعتها العلامة عام 2003. 
حرصت Garrard على إبداع قطع التشكيلة على يد فريق من أبرز المصممات البارزات والقادرات على فهم السيدات وتلبية تفضيلاتهن، مما يعيد رسم ملامح تشكيلة وينجز بأسلوب جديد ومبتكر.
وتتميز التصاميم الجديدة بالطابع الأيقوني والألوان الزاهية، ما يجسد مفاهيم القوة والإرادة ويمكّن السيدات من التألق والانطلاق لتحقيق الأحلام.
كما تمنح القطع عاشقات الأناقة الفرصة الأمثل للتعبير عن الذات، وتشجع السيدات في جميع أنحاء العالم على شراء قطع المجوهرات التي تناسب شخصياتهن وتحتفي بإنجازاتهن.
تنفرد قطع Wings Rising بتصميم مبتكر يختلف عن تشكيلة وينجز السابقة، مما يمنح تصاميم الأجنحة التي تتميز بها Garrard هوية جديدة تتسم بالجرأة والحرية والحيوية.
وتتألق التصاميم برسومات جرافيكية وقصات حديثة تعكس صفات المرأة العصرية التي تتجلى بأعلى معايير القوة والاستقلالية والحرية.
ترتقي تشكيلة وينجز اريزنج الجديدة بتصاميم التشكيلة الأصلية إلى مستويات عالية من الفخامة والرقي، وتبرز ألقها الذي لا يخبو بمرور الزمن.
وحرص المصممون على إبداع القطع الجديدة بأسلوب مبتكر مع المحافظة على تصاميم القطع الأصلية المشابهة للأجنحة الحقيقية، لتتميز بقصات مجنحة وخطوط حادة وأطراٍف مميزة على شكل الريش. وتمنح خطوط التصميم الواضحة وقصاتها الحادة شعورا بالقوة والثقة، بما يعكس التزام Garrard بابتكار مجوهرات جريئة تليق بالسيدة العصرية.
حرص فريق العلامة على إدخال الأحجار الطبيعية إلى تشكيلة وينجز وإضافة لمسة إبداعية جديدة على هويتها، ليبتكر تشكيلة وينجز اريزنج التي تتميز بقطع تتألق فيها توليفة من الأحجار الطبيعية الفاخرة مثل اللازورد والأوبال الوردي، إلى جانب الأحجار الاستثنائية بما فيها الملاكيت الأخضر وعرق اللؤلؤ الذهبي والحجر النيزكي.
كما ساهم فريق التصميم بالبحث عن الأحجار التي تظهر فيها خصائصها الطبيعية بشكل واضح، وذلك احتفالاً بالجمال والتنوع الفريدين للأحجار الطبيعية المختلفة، بما فيها حجر الفيروز المميز بتدرجات اللون الأزرق المتفاوتة، وحجر الملاكيت الأخضر المزين بالنقط بدلاً عن خطوطه المعهودة، إضافة إلى حجر اللازورد المتألق بتفاصيل ذهبية من البيريت الطبيعي.
وعمل المصممون على إبراز حركة الجناح بأسلوب مبتكٍر وغير مألوف من خلال صقل الأحجار لتبرز بتصميم متعدد الأوجه، وهي تقنية تُستخدم عادة مع الأحجار الكريمة. وتمثل الأحجار الطبيعية محور اهتمام العلامة في تصميم المجوه ارت، حيث تعمل على اكتشاف الأنواع الجديدة وصقلها وإضافتها للقطع لتمنحها مزيداً من الأناقة والرقي.
ابتكرت Garrard ثلاث قطع مجوهارت محدودة الإصدار ضمن تشكيلة وينجزاريزنج، ما يسلط الضوء على التزامها المستمر بممارسات الاستدامة. وتتألق هذه التصاميم الثلاث بشرائح نادرة من حجر نيزك جبعون المعدني والمميز بلوٍن رمادي وتصميٍم متعدد الأوجه.
ويعود أصل هذا الحجر الطبيعي إلى الفضاء الخارجي، حيث يعتقد أن النيزك اصطدم بالأرض منذ مليارات السنين، ما سمح له بالتميز ببنية كريستالية تشكلت بشكل طبيعي، وهذا ما استخدمته القطع الثلاث محدودة الإصدار لتتألق بتصميم ينفرد بأنماط متشابكة مختلفة.