+A
A-

معرض الجواهر العربية 2023 يدعو زواره لاستكشاف مجموعة “MJ” الحصرية من ميان جعفر

يسر مجوهرات آسيا أن تدعو زوار معرض الجواهر العربية 2023 لاكتشاف مجموعات تأسر القلوب تضم تشكيلة من عجائب الطبيعة والأعمال الفنية الساحرة، وذلك في جناحها الذي سيعرض كما عودنا كل عام الابتكارات المتألقة لمصممة المجوهرات البحرينية ميان جعفر، وذلك في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2023، من الساعة 4 عصراً إلى 11 مساءً، في القاعة الفاخرة رقم 5 في مركز البحرين العالمي للمعارض.
تستلهم مجموعة MJ للمصممة ميان جعفر أفكارها من عالم الطبيعة الساحر وتحولها إلى أعمال فنية يمكن ارتداؤها. وتحتضن قطعها الجماليات والرفاهيات المحلية، لتقدم تجربة حصرية تلهم جميع عشاق المجوهرات من خلال اهتمامها الدقيق بالتفاصيل التي تبث الحياة في تصاميمها، بما في ذلك مجموعة Curves الحديثة المصنوعة عضوياً، ومجموعة Art Deco line التي تدمج فيها بين الجرأة والكلاسيكية.
اكتشفوا مجموعة “فاندوم” التي تجمع بين السحر الباريسي والتراث البحريني عن طريق استخدام عرق اللؤلؤ، واختبروا سحر إيطاليا من خلال مجموعة Coco Sophia الجذابة التي سيتم إطلاقها حصرياً خلال المعرض، وحلقوا في فضاء المعرض مع مجموعة Stars ، التي تذكرنا بالجاذبية الغامضة لسماء الليل. كل قطعة من صنع ميان جعفر هي قطعة استثنائية وفريدة من نوعها، تثري سوق المجوهرات العالمي بموادها وألوانها وتصاميمها الاستثنائية.
لاكتشاف المزيد حول مجوهرات MJ للمصممة ميان جعفر ومشاركتها في معرض الجواهر العربية 2023، الرجاء زيارة موقعنا الرسمي http://www.asiajewellers.com  أو الاتصال بنا على 39773835 973+.