+A
A-

مجوهرات آسيا تقدم مجموعة مكة من ساعات أراميديس السويسرية في البحرين

تعلن مجوهرات آسيا عن الكشف الحصري عن مجموعة مكة من ساعات أراميديس السويسرية في البحرين، في خطوة تجمع بين حرفية الصناعة السويسرية وقيم الحضارة الإسلامية. هذه المجموعة الفريدة، والمتوافرة لدى متاجر مجوهرات آسيا في مودا مول، تفتح آفاقًا جديدة من الحرفية السويسرية والرمزية الغنية أمام عشاق الساعات الراقية في البحرين.
أبدى محمد جعفر، رئيس مجلس إدارة مجوهرات آسيا، إعجابه بهذا التعاون، قائلًا “نشعر بشرف كبير لنقل فن الحرفية العالية لأراميديس من قلب زيورخ الهادئ إلى روح البحرين الحيوية. تجسد مجموعة مكة من أراميديس تناغمًا جميلًا بين التراث والإيمان والهندسة الدقيقة، مما يتماشى مع قيم مجوهرات آسيا. لا يقتصر هذا التعاون مع أراميديس على اقتناء ساعات فاخرة فحسب؛ بل يكتشف أيضًا النسيج الثقافي الرفيع الذي يجمع بين الشرق والغرب. بتقديم مجموعة أراميديس مكة، نشارك في سرد رحلة تخطي الآفاق من خلال لغة الحرفية الراقية، وأنا واثق من أن عملاءنا الكرام سيقدرون الرمزية العميقة وروح الابتكار المتقدمة المتجسدة في كل قطعة”.

تعكس مجموعة مكة من أراميديس التقاليد الإسلامية لتكون كل قطعة رفيقة صلاة لمقتنيها. فمن خلال قطعها الفريدة، تدمج هذه الساعات جوهر العالم الإسلامي مع قمة الحرفية السويسرية في صناعة الساعات. وتعد هذه المجموعة جسرًا يغذي الحوار بين الثقافات المتنوعة.

أثنى توم مورف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة أراميديس، على الحوار الثقافي الذي تعكسه مجموعة مكة من أراميديس قائلًا “استمدت أراميديس الدافع من التقدير العميق لإرث العالم الإسلامي في مجالات العلوم والرياضيات والملاحة. تكريمًا لروح العلماء المسلمين الرائدين، تعد هذه المجموعة المتميزة نقطة التقاء بين الدقة السويسرية والتقاليد الإسلامية كما أننا استخدمنا تقنية حديثة في صناعة الساعات هي الأولى من نوعها في العالم ومسجلة في سويسرا. إنها أكثر من مجرد ساعة، إنها جسر يعزز التبادل الثقافي”.

بتضمين جهاز تنبيه للصلاة وبوصلة القبلة ومؤشر الصوم، تتجاوز كل قطعة في مجموعة مكة التصميم التقليدي، لتكون رفيقة الصلاة لكل مسلم أينما كان في البر أو البحر أو الجو، مع تجسيد روعة الدقة السويسرية والتصميم الابتكاري.

تؤكد مجوهرات آسيا، التي تعد ملاذًا للعلامات التجارية الراقية والفخمة، التزامها الثابت بتقديم مزيج لا مثيل له من التقاليد والابتكار والتميز في فنون المجوهرات والساعات من خلال إضافة مجموعة مكة من أراميديس.