+A
A-

ديفجي أوروم تدعو عشاق المجوهرات والمشغولات الذهبية إلى عالم جديد من الرفاهية والجمال في معرض المجوهرات العربية 2023

من‭ ‬المقرر‭ ‬أن‭ ‬يحتفل‭ ‬معرض‭ ‬المجوهرات‭ ‬العربية‭ - ‬المعرض‭ ‬الأكثر‭ ‬شهرة‭ ‬في‭ ‬منطقة‭ ‬الشرق‭ ‬الأوسط‭ - ‬بذكرى‭ ‬مرور‭ ‬31‭ ‬عامًا‭ ‬على‭ ‬انطلاقه‭ ‬في‭ ‬البحرين‭ ‬من‭ ‬مقره‭ ‬الجديد‭ ‬تمامًا،‭ ‬عالم‭ ‬المعارض‭ ‬البحرين،‭ ‬أحدث‭ ‬وأكبر‭ ‬معرض‭ ‬للمجوهرات‭ ‬في‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين‭ ‬الكائن‭ ‬بالصخير‭. ‬وبصفتها‭ ‬عضوا‭ ‬مؤسسا‭ ‬لمعرض‭ ‬المجوهرات‭ ‬العربية،‭ ‬تحتفل‭ ‬ديفجي‭ ‬أوروم‭ ‬بهذه‭ ‬الذكرى‭ ‬عبر‭ ‬تدشين‭ ‬علامة‭ ‬بارزة‭ ‬وخاصة‭ ‬بها،‭ ‬وهي‭ ‬مجموعة‭ ‬المجوهرات‭ ‬الأكثر‭ ‬جمالًا‭ ‬وفخامة‭ ‬حتى‭ ‬الآن،‭ ‬في‭ ‬قاعة‭ ‬رقم‭ ‬5،‭ ‬بوث‭ ‬A 10،‭ ‬خلال‭ ‬الفترة‭ ‬من‭ ‬14‭ - ‬18‭ ‬نوفمبر‭ ‬2023‭.‬

ستعرض ديفجي أوروم خلال فترة المعرض مجموعة ديفجي أوروم الأيقونية الجديدة في سلسلة روحي ذات الإصدار المحدود والأكبر والأكثر جرأة وإشراقًا لأول مرة باستخدام قطع فريدة تتألق زهوًا بألوانها وأشكالها وقصاتها، فضلًا عن تشكيلة “بيراميد” الرائعة والمحدودة الإصدار، وهي تشكيلة مصنوعة من الذهب عيار 21 قيراطًا ومرصعة بأجود أنواع اللآلئ وأكثرها قيمة وسيجد الزوار مزيجًا من أثمن الأحجار، بدءًا من الألماس الأصفر الفاخر والزمرد الكولومبي والملكيت واللازورد، وجميعها تشكل معًا سيمفونية رائعة تجسد المهارات العالية والحرفية الرفيعة لمصممي الدار.


وتجسد مجموعة “روحي” مزيجًا فريدًا من الابتكار والتراث، وهي نتاج المزج بين الماضي الحاضر؛ حيث تحتفي بالتراث لكنها تكشف عن جوهرها الغني من خلال منظور متجدد. وبدءًا من التصميمات الحصرية للإصدار المحدود ووصولًا إلى القطع المتميزة، فإن كل قطعة من تشكيلة مجوهرات “روحي” تأتي بذوق مختلف ومتميز. ويمكن للمرء أن يتوقع رؤية إرث التصميمات الخالدة من خلال الألوان والنغمات والقوام التي تلبي تطلعات الشباب في القلب والروح.
وجنبا إلى جنب مع المجموعة الأيقونية العصرية والمجموعة الشهيرة أوباريا التي تعكس جرأة مثالية في كل قطعة على حدا والمشغولة يدويا لتبرز الحرفية العالية في عالم المجوهرات. أوباريا مجموعة تتجدد باستمرار فهي بدأت من التصاميم الكلاسيكية وصولا إلى ايسنشيا وفيفيد اللتين تعكسان روح الشباب المفعمة بالألوان مع أحجار الملكيت والحصاة والأصداف المزينة مع الألماس والذهب عيار 18 قيراطًا لتضفي جمالًا ورقيًا لا محدود إلى كل قطعة سيتم عرضها بشكل حصري لتبرز مزيجًا من التفاصيل الأنيقة بأبهى الألوان والتصاميم الفريدة .
وفضلًا عن مجموعات الزفاف المذهلة للعام 2024 التي ستغري ببذخها وجمالها صاحبات الأذواق الأكثر تعقيدًا وستكون من ضمن المقتنيات التي يتعين عليهن البحث عنها في معرض المجوهرات العربية.
يأتي مصدر الإلهام لمجموعة روحي على وجه التحديد لهذه المجموعة البارزة في تكريم المؤسس شري ديفجي رامجي ساجار، الذي تعتبر كلماته نبراسًا ومنارة في رحلة العلامة التجارية الشهيرة حيث تسعى جاهدة لمواصلة تأصلها وتفردها ورسم مساراتها الناجحة لصياغة كل الأحلام نحو الكمال. واليوم، أضحى هذا الاقتناع والأسلوب المستمدان من التراث الهندي العربي سمة مميزة لديفجي أوروم، وهي سمة يلاحظها الكل بالفعل. وتأكيدًا على ذلك، فإن الجهود الدؤوبة للعلامة التجارية في تأسيس هذا النمط المميز قد حظي بالاعتراف بالفعل من قبل المجموعات الدولية المراقبة للاتجاهات الدولية في عالم المجوهرات.