+A
A-

لا آلية منظمة في تسليم مرافق "الإسكان" المخصصة للصيانة

ناقش المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية خلال اجتماعه الاعتيادي رقم (6) لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السادس برئاسة عبدالله عبداللطيف مع المختصين من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني ووزارة الاشغال، آلية تسليم المرافق العامة في المشاريع الإسكانية من قبل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لوزارتي الاشغال وشؤون البلديات والزراعة.

واستمع المختصون من وزارة الاسكان والتخطيط العمراني ووزارة الأشغال ووزارة شؤون البلديات والزراعة لاستفسارات أعضاء المجلس بشأن مناقشة آلية تسليم المرافق العامة في المشاريع الاسكانية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لوزارتي الاشغال وشؤون البلديات والزراعة.


فيما أكد الأعضاء غياب آلية واضحة في هذا الجانب، ولاسيما فيما يتصل ببعض المرافق المراد صيانتها او تطويرها او حتى تلك المراد إنشائها.


ودعا البلدي محمد دراج الى ضرورة تشكيل لجنة تنسيقية بين الوزارات الثلاث لحلحلة هذا الموضوع.


ووعد ممثل وزارة الاسكان والتخطيط العمراني بالترتيب لزيارات ميدانية لبعض المواقع التي طرحها أعضاء المجلس وبالتنسيق معهم وموافاة المجلس بالردود بعد الدراسة والزيارة الميدانية.


وعلق ممثل وزارة الاشغال بشأن نقطة تمت إثارتها بشان المداخل والمخارج لبعض الطرق، بالقول ان الوزارة لديها مرونة في هذا الجانب داعياً لموافاة المجلس بمقترحات الاعضاء لتتم دراستها و التنسيق مع الجهات المختلفة بشأنها.