+A
A-

إعادة تأهيل ثلاثة شوارع رئيسة بأكثر من مليوني دينار

فتح مجلس المناقصات والمزايدات، المسؤول عن مراقبة المشتريات والعقود العامة للدولة، عطاءات 10 مناقصات حكومية في جلسته الأسبوعية أمس (الخميس).
وبلغ إجمالي العروض التي تقدمت للمناقصات الحكومية أمس 52 عرضا من مختلف الشركات، وذلك للمنافسة والفوز بهذه المناقصات.
في حين بلغ إجمالي أقل العطاءات المتنافسة نحو 3.6 مليون دينار. وفتح المجلس ثلاث مناقصات لوزارة الأشغال لإعادة تأهيل ثلاثة شوارع رئيسة في مملكة البحرين بقيمة إجمالية لأقل العطاءات بلغت نحو 2.2 مليون دينار، حيث كانت المناقصات لإعادة تأهيل كل من  شارع الاستقلال (من شارع القدس إلى منحدر تقاطع البا - شمالاً وجنوباً)، وشارع بلاج الجزائر من شارع الزلاق السريع إلى شارع خليج البحرين، وشارع زيد بن عميرة (من شارع ولي العهد إلى شارع المزارع).
أما المستشفيات الحكومية فقد نالت مناقصة بغية مناقصة توريد وتركيب أجهزة طبية من ضمن برنامج شراء الأجهزة والملحقات الطبية لوحدة العناية المركزة لحديثي الولادة.


في حين، حظيت وزارة المواصلات والاتصالات بمناقصة بغية توفير الإقامة الفندقية وقاعات الاجتماعات لاجتماع الجمعية العمومية لمنظمة التعاون الرقمية والتي تقدمت لها الشركة المشغلة لفندق “ريتز كارلتون” بقيمة 68.8 ألف دينار.
كما نالت، إدارة المخازن المركزية التابعة لهيئة الكهرباء والماء مناقصة توريد عدادات مياه (MBus Master)، حيث تنافست شركتان على المناقصة، حيث تقدمت شركة المؤيد للتكييف ذ.م.م بأقل العطاءات بقيمة 57 ألف دينار.
وحظيت وزارة الإعلام بمناقصة يتيمة بغية توفير وتركيب أنظمة تكييف في مجمع وزارة الإعلام (مدينة عيسى وموقع رأس حيان)، حيث تنافست على المناقصة خمس شركات، كان أقل العطاءات من شركة “النمل للأنظمة الميكانكية” بقيمة 740 ألف دينار.
وحصلت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي على مناقصة خدمات إدارة المشاريع لإنشاء مبنى جديد للهيئة، حيث تنافست على المناقصة خمس شركات، وكان أقل العطاءات بقيمة 179 ألف دينار من D.G.Jones & Partners Middle East W.L.L.
وحظي بنك الإسكان بمناقصة تعيين استشاري إعادة التحقق من التصميم الإنشائي وخدمات الإشراف الهندسي لمشروع “دانات السيف 2”، والذي تقدمت له “المعماريون العرب” بأقل العطاءات بقيمة 242 ألف دينار.