+A
A-

نادي البحرين للتنس يضع الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية لبطولة البتروكيماويات للتنس

بدأ نادي البحرين للتنس في وضع الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية والحفل الختامي للنسخة الخامسة والثلاثين من بطولة البتروكيماويات المفتوحة للتنس والتي تقام في الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء القادم.

وقد تم تجهيز كؤوس صنعت خصيصًا وحصريًا للفائزين بالبطولة، كما خصص النادي جوائز مالية للفائزين بمسابقات فردي وزوجي السوبر، وفردي السيدات، وفردي الرجال، فضلاً عن جوائز عينية مخصصة لجمهور المباراة الختامية للبطولة يتم السحب عليها أثناء الحفل الختامي.

وبهذه المناسبة، أشاد خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس بمواصلة شركة الخليج لصناعة  البتروكيماويات رعاية هذه البطولة العريقة على مدى أكثر من ثلاثة عقود ، والتي تعد من أهم وأكبر بطولات التنس المحلية في مملكة البحرين.

وأشاد بالمستوى الفني الرائع للبطولة، والمباريات الجميلة والشيقة التي يستمتع بها الجمهور  يوميًا على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير.

وأسفرت نتائج أمس عن  تأهل الثنائي قدري رزق وعدي شانبهانج  الى المبارة النهائية في مسابقة الرواد 55 بعد فوزهما على الثنائي نورمان أبستيلياس و روني سيفرا بنتيجة 6-4 و6-2 ليضربا بذلك موعدًا في النهائي مع الثنائي كمال البحراني ونبيل دواني واللذين تأهلا بدورهما الى المباراة النهائية بعد فوزهما على الثنائي عمر راميريز وسكوت روجال بنتيجة 6-2 و 6-0 .

وفي مسابقة زوجي السيدات تأهل الثنائي تيس كارول و أيرا كارول الى المباراة النهائية بعد فوزهما على الثنائي أبي بلايو و روز هايليل بنتيجة 6-1 و 6-1، وفي نفس المسابقة فاز الثنائي سويم شون و جينفير هيوتن على الثنائي إسراء و مروة رسلان بنتيجة 6-0 و 6-1 وتأهلا أيضا الى المباراة النهائية، وفي مسابقة الزوجي رجال تأهل الثنائي جون كايا وايكنسيو دارنفاد الى المبارة النهائية بعد فوزهما على الثنائي محمد بوحسن وعلى عبد اللطيف بنتيجة 6-3 و7-5 ليتقابلا بذلك في المباراة النهائية مع الثنائي أحمد جعفر ونلان شوكابا الذان تأهلا للنهائي بعد فوزهما على الثنائي برونو سواريس ولويس فيريرا بنتيجة 6-0 و 6-1.

ويحصل اللاعبون المشاركون في البطولة غدا الجمعة على راحة، لتنطلق المباريات النهائية اعتبارا من السبت .