+A
A-

آي دبليو سي شافهاوزن تشارك في معرض الجواهر العربية 2023

البحرين، 14 نوفمبر 2023: تشارك آي دبليو سي شافهاوزن في معرض الجواهر العربية 2023 في البحرين، ومن أبرز ما يميز جناحها هذا العام ساعات السيراميك توب غن أوشيانا من PILOT كرونوغراف 41، والتي تُعرض إلى جانب ساعات أخرى متميزة من مجموعات العلامة التجارية الفاخرة.
وهذه هي المشاركة الرابعة لدار آي دبليو سي شافهاوزن في معرض الجواهر العربية المرتقب، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر في مركز البحرين العالمي للمعارض. ومن خلال مشاركتها، ستسلط الشركة السويسرية الأشهر عالمياً في صناعة الساعات الفاخرة الضوء على ساعة «توب غن أوشيانا»، الإصدار الأحدث من ساعات Pilot كرونوغراف 41 (المرجع IW389404).
يجسد جناح الدار، الذي يمتد على مساحة 40 متراً مربعاً، الأسلوب المميز للعلامة التجارية مع التركيز على لون السيراميك الأزرق البحري (أوشيانا) الذي تم تصنيعه بالتعاون مع بانتون، شريك الدار والشركة الرائدة عالمياً في مجال الألوان. وسينبهر زوار الجناح بفخامة الساعة أحادية اللون مع قطر سهل الارتداء يبلغ 41 ملم. وتتميز ساعة توب غن أوشيانا بإطار مصنوع من السيراميك الأزرق، مع ميناء أزرق وسوار مطاطي مطابق وبطانة قماشية من الدنيم. ويضمن المظهر اللامع للعقارب السوداء والميناء إمكانية قراءة ممتازة حتى في أحلك ساعات الليل. أما الأزرار والإطار الخلفي فهي مصنوعة من التيتانيوم خفيف الوزن.
تشمل الساعات الرائعة المعروضة تشكيلات أخرى من مجموعة Pilot، المشهورة بهندستها التقدمية وجمالياتها الجريئة، بالإضافة إلى مجموعة من الساعات الكلاسيكية من مجموعة IWC.
وبهذه المناسبة، قال مهدي راجان، المدير العام الإقليمي لآي دبليو سي شافهاوزن في الشرق الأوسط والهند وتركيا وأفريقيا: “هذا العام، يسعدنا أن نقدم جناحنا الرائع المستوحى من عالم السيراميك الملون لا سيما بعد إطلاق أوشيانا، الإصدار الأحدث من ساعاتنا والمثال الحقيقي للخبرة والحرفية السويسرية. ونحن ندعو عملاءنا وعشاق الساعات والخبراء في البحرين لزيارتنا ومشاهدة هذا العرض المذهل».
منذ انطلاقته الأولى في عام 1992، نمى معرض الجواهر العربية وتطور ليصبح أكبر وأعرق معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط. وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، يجمع المعرض سنوياً تحت قبته أكثر من 650 علامة تجارية عالمية مع أكثر من 60,000 مشتر من عشاق المجوهرات، ويقدم عرضاً رائعاً لمدة خمسة أيام يضيء خلالها على أحدث اتجاهات المجوهرات والساعات والنفائس والعروض الحصرية من جميع أنحاء العالم.