+A
A-

“البحرين للتنمية” يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع “تراكس البحرين”

أعلن بنك البحرين للتنمية (BDB)، عن شراكته مع “تراكس”، أكبر شبكة اتصال وعلاقات عامة مستقلة بمنطقة الشرق الأوسط؛ لدعم جهود البنك وإستراتيجيته للتحول والتطوير المؤسسي. ومن شأن هذه الاتفاقية أن تسهم في تعزيز مكانة البنك ودعم توجهاته المتمحورة بشأن تقديم حلول ترتكز على العملاء ومبتكرة تخدم فئة قطاع الشركات والمؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.
 ونظرًا لكونها أكبر شبكة تقدم حلول اتصال شاملة في الشرق الأوسط، ستعمل “تراكس البحرين” على دعم مساعي بنك البحرين للتنمية الرامية نحو إثراء هويته، ووضع وتنفيذ إستراتيجيات وخطط لتعزيز التواصل مع أصحاب المصلحة. وتسعى تراكس التي تمتلك أكثر من 25 سنة من الخبرة في مجال الاتصال لتوظيف خبراتها العريقة وشبكتها الواسعة في المنطقة لتقود البنك نحو آفاق جديدة من التحول المؤسسي. 
و صرّحت الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية دلال الغيص بقولها “ستدعم شراكتنا مع تراكس توجهاتنا الساعية نحو التحول وتعزيز علاقتنا مع الجمهور المستهدف، لكي يتسنى لنا توفير تجربة مصرفية لا مثيل لها. وإننا نتطلع - عبر هذه الشراكة - إلى تبني مزيد من الحملات الإستراتيجية والمبادرات الإبداعية، إضافة إلى زيادة الحصة السوقية عبر القنوات التقليدية والرقمية”. من جانبها، صرحت نائب الرئيس للابتكار والتطوير والمدير العام لتراكس البحرين شيرين بوشهري “نحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية مع بنك البحرين للتنمية؛ كونه مساهماً رئيساً في دعم قطاع ريادة الأعمال وتطويره؛ بغية تعزيز قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ولطالما تبوأت تراكس مكانة رائدة في صناعة الاتصال والعلاقات العامة لأكثر من 25 سنة، وعليه نؤكد أننا سنُوظف مواردنا وخبراتنا عن طريق تقديم الاستشارات والدعم اللازم وحلول الاتصال الشاملة لدعم البنك في مساعيه للتواصل بفاعلية أكبر”.