+A
A-

وسم “كلمة_سلمان_بن_حمد_تمثلني” يجتاح منصة “إكس”

اجتاح وسم #كلمه_سلمان_بن_حمد_تمثلني منصة (x) إذ عبر المئات عبر حساباتهم في المنصة عن تأييدهم للكلمة التي ألقاها سمو ولي العهد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد في افتتاح فعاليات حوار المنامة.

وأثنى الآلاف في منشوراتهم على مضمون كلمة سموه، مشيرين إلى أن سموه تحلى بشجاعة منقطعة النظير، وقد لامست كلمته صميم المشكلة القائمة في غزة.


وشددوا على أن سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رفع القيم الانسانية، وتجرد من العاطفة في اعلاء كلمة الحق وتبيان الموقف الحكيم والرصيد أمام خطابات الانفعالات والعاطفة.


وزير التربية والتعليم الدكتور محمد جمعة أفاد في تغريدة له على الوسم: صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قال كلمة الحق، وتحدث بصوت العقل، وانحاز إلى الإنسان. فمن أراد أن يحكم فليستمع إلى كل ما تحدث به؛ ومن أراد أن يمتطي منافسة الصراخ فليعلم أن اجتزاء الكلام لا يغير من الحقيقة".


وقال الناشط عبدالرحمن في منشوره له: نعم ⁧‫#كلمة_سلمان_بن_حمد_تمثلني‬⁩، فهي كلمة متزنة ومنصفة وضعت النقاط على الحروف وأبرزت للعالم نهج مملكة البحرين ⁧‫‬⁩ في التسامح ورفض الإرهاب وقتل المدنيين.


وتابع: ولم تقتصر كلمة سمو ولي العهد على ذلك بل قدمت الحلول لإنهاء الأزمة وهي حلول إنسانية تصب في مصلحة الأطراف المتحاربة، كما أشارت إلى خطورة نتائج هذه الأزمة إذا بقيت دون حل وما سيترتب عليها سيبقى لعقود من الزمن، وحملت جميع الأطراف مسؤولية تفاقم الوضع في غزة.


وقالت الناشطة دولة الخلاصي: صدقاً وعدلاً وحقاً حدثني عن القيادة أُحدثك عن ولي أمرنا وولي عهدنا سلمان بن حمد ولكَ أيضاً أن تُحدثني عن الحكمة والإتزان في الفعل والقول سَـ أحدثك عن أميرنا كذلك".


اثنت الفنانة هند البحرينية على خطاب سموه ونشرت تغريدة قالت فيها: كلمة سمو ولي العهد تمثلي، وسمةه عز وفخر".


وذكرت المغردة ام عبدالله في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة (x): سلمان بن حمد شيخ ابن شيخ، ودام عزك يا وطن"
وقال المغرد بوشوقي: وليّ العهد مقدمنا .. وليّ العهد بالتحديد، وهو الي تسبق أفعاله على أرض الواقع أقواله".