+A
A-

"البلاد" تستقبل وفد طلابي من "الايمان"

استقبلت صحيفة البلاد صباح اليوم  وفد من مدرسة الايمان الخاصة – قسم البنات وتحديداً المرحلة الإعدادية ويتكون الوفد من 26 طالبة ومرشدة اجتماعية وإدارية وذلك بهدف الاطلاع على آلية العمل في الميدان الصحافي عن قرب.

وكان رئيس التحرير مؤنس المردي في مقدمة المستقبلين إلى جانب عدد من صحافيي ومسؤولي الصحيفة حيث جرى شرح آلية العمل في كل قسم من أقسام الصحيفة فضلاً عن أخذهم في جولة تعريفية شاملة أقسام الصحيفة ككل.

من جهتهم، أعرب الوفد عن شكره وتقديره لصحيفة البلاد على حسن الاستقبال و الشرح الوافي حول الصحافة وآليات العمل في كل قسم من اقسام الصحيفة مثمنين جهود العاملين فيها.

وأعربت الطالبة ريتاج الحدي عن حجم سعادتها بزيارة "البلاد" ولما تمتلكه من شغف في هذا المجال مؤكدة أنها استزادت الكثير حول جملة من الأمور المتعلقة بالصحافة.

وأوضحت شيماء جناحي أنها تمكنت من معرفة عدد من الأمور حول الصحافة والتي لم يسبق لها معرفتها.

وأشارت إلى أن من خلال هذه الزيارة اكتشفت ذاتها أكثر حيث تبين لها تميل إلى الجانب الفني بشكل أكبر لشغفها الكبير في التصميم.

وقالت فجر البوفلاسة أن "من خلال هذه الزيارة اكتشفت شغفي الكبير لمجال الاعلام وأكثر قسم أعجبني بالصحيفة هو قسم المحتوى الرقمي لأنني انجذب إلى التكنولوجيا أكثر من أي شيء آخر".

ذكرت ريم السيد صلاح الدين أنها شغوفة بميدان العمل الصحفي والإعلامي إلى حد كبير حيث أنها تعشق المونتاج، التصوير وكافة الأمور المتعلقة بهذا المجال.

ولفتت إلى أن خلال جولتها في أقسام الصحيفة انجذبت بشكل أكبر إلى قسم الإنتاج الفني لما تمتلكه من شغف للمجال وخصوصاً فيما يتعلق بالتصميم حيث تمكنت من معرفة كيفية إخراج الصفحات وما إلى ذلك إلى جانب عدد من الأمور المستفادة المتعلقة بأقسام أخرى.

بدورها، ثمنت صحيفة البلاد زيارة الوفد متمنية له دوام التوفيق والنجاح.