+A
A-

“الأحمر” في مهمة “القبض على الصدارة”

  • صراع‭ ‬“تكتيكي”‭ ‬بين‭ ‬الأرجنتيني‭ ‬بيتزي‭ ‬والبرتغالي‭ ‬بينتو

 

لم يتخلَّ المدرب الأرجنتيني بيتزي عن تفاؤله وهو يخوض الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس آسيا 2027، حتى وإن كان سيواجه المدرب البرتغالي باولو بينتو، الذي قاد منتخب الإمارات لفوز ساحق في انطلاقة التصفيات، ما أدى لتصدر الإمارات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا اليمن والنيبال.


ويعود الفضل في تفاؤل بيتزي إلى تألق لاعبي “الأحمر” بتحقيق نتيجة الفوز بهدفين نظيفين على حساب اليمن في الاختبار الرسمي الأول، الذي حاول فيه الفريق اليمني بقيادة المدرب التشيكي سكوب المباغتة أكثر من مرة، إلا أن حماسة ومهارة لاعبيه لم تكن كافية لفك شفرة بيتزي، فقد ذهب هذا الأخير إلى أقصى مرتفعات أبها بالمملكة العربية السعودية دون أن يشعر بالرهبة.
لقد درس بيتزي خصمه بشكل جيد، وتعرف على إمكانات لاعبيه، وهذا ما يعول عليه في مباراة اليوم أمام المنتخب الإماراتي، الذي جاء منتشيا من فوز برباعية نظيفة على حساب النيبال، وهو يسعى للحفاظ على صدارة المجموعة، مثلما أكد نجمه خالد إبراهيم، في المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة، التي ستشهد تنافسا خليجيا بقيادة مدربين أحدهما ينتمي للمدرسة الأرجنتينية والآخر للمدرسة الأوروبية.. فلمن الغلبة؟
هذا ما نحاول التعرف عليه في مباراة اليوم في الساعة 6:45 مساء، مع حضور جماهيري متعطش للانتصار، خصوصا أن الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اتخذ خطوات ومبادرات لتحشيد الجمهور وتحفيزهم على حضور المباراة في استاد البحرين الوطني، حيث إن التذاكر ستكون مجانية لجماهير منتخبنا الوطني، وسبق ذلك تنسيق مع روابط المشجعين في الأندية الوطنية للتنظيم والتنسيق.