+A
A-

رئيس مجلس الشورى: الاستثمار في الكفاءات البحرينية يُعزز جهود "فريق البحرين" لاستدامة تطور العمل الوطني

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس اشورى، أنَّ الاستثمار في الكفاءات والكوادر البحرينية المعطاءة، يسهم في تعزيز الجهود التي يبذلها "فريق البحرين" لاستدامة تطوّر مختلف مجالات العمل الوطني والتنموي، والنهوض بأداء المؤسسات والجهات الحكومية، بما يعزز الإنجازات الوطنية التي تحصدها مملكة البحرين في ظل الدعم الملكي من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، حفظه الله ورعاه، والاهتمام والمساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله. 

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم (الأربعاء)، سعادة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، رئيس جهاز الخدمة المدنية، بحضور سعادة السيدة كريمة محمد العباسي، الأمين العام لمجلس الشورى، حيث هنّأ معاليه سعادة رئيس جهاز الخدمة المدنية؛ بمناسبة نيله الثقة الملكية السامية بتعيينه رئيسًا للجهاز، نظير ما يمتلكه سعادته من خبرات إدارية ومهنية، وكفاءة وطنية مشهودة.

وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالبرامج النوعية والخطط التدريبية المستمرة التي يضعها وينفذها جهاز الخدمة المدنية، من أجل تعزيز أداء الموارد البشرية، وتحفيز الكوادر الوطنية على العطاء والتفاني والإخلاص، وفق أسس وقواعد ترتكز على حب التحدي وعشق الإنجاز.

وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ الكوادر البحرينية في مختلف مواقع العمل والإنتاج، يسهمون في تحقيق النمو الاقتصادي لمملكة البحرين، ويؤدون أدوارًا ومسؤليات تعكس قدراتهم العالية في أداء مهامهم الوطنية، بما يرسخ مسارات التنمية والنهضة التي تشهدها مملكة البحرين في شتى المجالات.

من جانبه، أشاد سعادة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، رئيس جهاز الخدمة المدنية، بالجهود التشريعية المتواصلة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس الشورى، وما يولونه من حرص وطني واهتمام كبيرٍ بتطوير منظومة القوانين، وضمان مواءمتها مع مسارات التقدم والنماء والتطور على الأصعدة كافة.

ولفت سعادة رئيس جهاز الخدمة المدنية إلى أنَّ الجهاز يعمل على تنفيذ المبادرات الحكومية التي تعزز مشاركة الكفاءات البحرينية في جميع مجالات العمل الوطني.