+A
A-

هونشي البحرين تواصل حملتها الحصرية حتى نهاية العام

أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات هونشي الفاخرة في مملكة البحرين، استمرار حملتها الترويجية الخاصة والحصرية على جميع طرازات هونشي حتى نهاية العام، بحيث تُمكن عملائها الكرام الاستفادة من هذا العرض الرائع.

لم يعد امتلاك سيارة فخمة بمزايا مثيرة مثل سيارات هونشي أمراً صعباً بعد اليوم مع هذا العرض الحصري لفترة محدودة، وذلك بفضل الميزات الرائعة والمرنة التي تمنح للعملاء، حيث ستقوم الشركة بدفع نصف الدفعة المقدمة بقيمة 20%، ويتبقى على العملاء دفع 10% فقط من قيمة السيارة كدفعة مقدمة خلال فترة العرض، علاوة على ذلك سوف يتمتع العميل بميزة عدم دفع أي فوائد لمدة 60 شهراً، مما يجعل هذا العرض فرصة رائعة ومثالية للباحثين عن الخيارات المريحة والمجزية.

ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بحجز تجربة قيادة تجريبية لأحد طرازات هونشي الفاخرة – هذه الأيقونة الفاخرة والتي تُعد فخر الصناعة الصينية التي تتميز بمظهرها العصري الأنيق وأدائها الديناميكي الفعال. كما تأتي جميع الطرازات بضمان غير محدود الكيلومترات لمدة سبع سنوات، وباقات صيانة لمدة سبع سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة سبع سنوات.

لا تفوت الفرصة وتواصل مع هونشي البحرين – الزياني للسيارات اليوم. قم التواصل معنا عبر هاتف رقم 17703703 أو الموقع الإلكتروني (www.hongqi-bahrain.com). يمكنك أيضًا متابعة @hongqi.bh على إنستغرام وفيسبوك، و@Hongi_Bh على تويتر، للاطلاع على آخر الأخبار. *تطبق الشروط والأحكام.

من الجدير بالذكر بأن علامة هونشي قد تأسست في عام 1958، وهي العلامة التجارية الصينية الفاخرة المملوكة لشركة (FAW Car) لصناعة السيارات، وهي شركة تابعة لمجموعة (FAW). وقد رفعت هذه العلامة التجارية المتميزة المعايير في عالم السيارات الفاخرة، حيث تمثل هونشي فخر صناعة السيارات الفاخرة الصينية، ومن المعروف أنها العلامة التجارية المخصصة لمسؤولي الدولة المهمين وكبار الضيوف الأجانب.