+A
A-

اجتماع إدارة الاتحاد الملكي للفروسية: مناقشة تحضيرات بطولة العيد الوطني للقدرة

ترأس سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد في مقر الاتحاد.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة وهم: غالب العلوي أمين سر الاتحاد، والشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة الأمين المالي، والشيخ ناصر بن محمد آل خليفة عضو مجلس الادارة، والشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة رئيس لجنة قفز الحواجز، والدكتور خالد أحمد حسن أمين السر المساعد، وتوفيق الصالحي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام والتسويق بالاتحاد.

وأشاد الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بالجهود البارزة التي يبذلها أعضاء مجلس الادارة في مواصلة ارتقاء الرياضات المنضوية تحت مظلة الاتحاد، فيما أكد رئيس واعضاء مجلس الاتحاد الحرص على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في إبراز رياضات القدرة وقفز الحواجز والدرساج وجمال الخيل العربية، مشيدا بدعم سموه المتواصل للاتحاد.

واطلع رئيس وأعضاء الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على الوضع المالي للاتحاد، إضافة إلى مناقشة البطولات التي تم تنظيمها في الفترة الماضية وتحضيرات الاتحاد لبطولة العيد الوطني المجيد للقدرة التي ستقام ديسمبر القادم والبطولات المقبلة لقفز الحواجز والدرساج وجمال الخيل العربية.

كما ناقش رئيس وأعضاء الاتحاد، آلية التسويق الجديدة التي سيتبعها الاتحاد في الفترة القادمة والحرص على إشراك القطاع الخاص في دعم الاتحاد والبطولات التي ينظمها.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة حرص الاتحاد على تحقيق كامل النجاح للبطولات القادمة، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيعمل على مواصلة ارتقاء كافة رياضات الفروسية وتهيئة الأجواء المثالية لكافة المشاركين.