+A
A-

"مدينة التنين البحرين" تطلق حملة نهاية العام الترويجية 

أعلنت مدينة التنين البحرين عن إطلاق حملتها الترويجية لنهاية العام، لتقدم فرصة حصرية ومثيرة للزوار في أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين. ومع التركيز على توفير تجربة تسوق مجزية للزوار من جميع الأعمار، خصصت مدينة التنين البحرين سيارتين جديدتين كجوائز كبرى للمتسوقين المحظوظين.

وقد خصصت مدينة التنين البحرين سيارتين من طراز إم جي ZS، سيارة SUV المدمجة والمتطورة التي تتميز بتصميمها المعاصر وميزاتها عالية التقنية وأدائها القوي، حيث توفر هذه السيارة المثيرة جمالية عصرية وأنيقة ممزوجة بأحدث التقنيات، مما يجعلها جائزة مرغوبة للغاية لعشاق السيارات والمتسوقين على حدٍ سواء.

هذا وستستمر الحملة الترويجية لمدة شهر، بدءًا من تاريخ 1 ديسمبر 2023 وحتى تاريخ 1 يناير 2024. وخلال هذه الفترة، سيكون جميع العملاء الذين ينفقون 20 دينار بحريني أو أكثر في مدينة التنين البحرين مؤهلين للدخول في السحب وفرصة الفوز بالجائزة الكبرى، بالإضافة إلى تذاكر امسح واربح تؤهلهم للفوز بقسائم تسوق، مما يزيد من الإثارة والمكافآت وتعزيز تجربة التسوق. وسيتم إجراء السحب على سيارتي MG ZS في تاريخ 3 يناير 2024.

وبهذه المناسبة، صرح متحدث من إدارة مدينة التنين البحرين بالقول: "تقدم الحملة الترويجية لنهاية العام من مدينة التنين البحرين فرصة حصرية ومثيرة للمتسوقين للفوز بسيارتي MG ZS الجديدة كليًا وقسائم تسوق. إنها فرصة لتجربة متعة الفوز أثناء الاستمتاع بتجربة تسوق مجزية في أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في المملكة. ومع شموليتها لكل من المواطنين والمقيمين والزوار، تضيف هذه الحملة عنصرًا من الترقب والإثارة. لا تفوتوا فرصتكم للانطلاق في سيارة جديدة والفوز الكبير في مدينة التنين البحرين."

ومن أبرز ما يميز هذه الحملة أنها مفتوحة لكل من المتسوقين من داخل المملكة وخارجها، مما يجعلها فرصة شاملة للأفراد من جميع الخلفيات للمشاركة والحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى، مما يضيف إلى الجاذبية العامة لمدينة التنين البحرين باعتبارها أفضل وجهة للتسوق، حيث لا تجتذب السكان المحليين فحسب، بل أيضًا السياح الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة ومجزية.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة التنين البحرين تضم مجموعة واسعة تلبي احتياجات المتسوقين من القرطاسية والأدوات المبتكرة والإلكترونيات والملابس الأنيقة ولعب الأطفال والأثاث والمفارش والتحف والأطعمة والمشروبات والعطور والإكسسوارات والأجهزة والآلاف من المنتجات عالية الجودة الأخرى بأفضل الأسعار.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المطاعم الرحِب في مدينة التنين البحرين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموزّعة على أجزاء مختلفة من المجمع، مما يوفّر لهم أماكن مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة من مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain)  على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم ( 39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.