+A
A-

الخميس.. الفرصة الأخيرة لآخر العروض المبكرة على تذاكر جائزة البحرين الكبرى 2024

جماهير حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" ندعوكم للاستفادة من الفرصة الأخيرة لآخر العروض المبكرة على تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للموسم المقبل 2024، وذلك بتخفيض يصل لـ 10 % على تذاكر المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول.

وتستمر هذه العروض المبكرة والخصم البالغ 10 % حتى غدا الخميس الموافق 30 نوفمبر الجاري، ومن المقرر انطلاق سباق العام المقبل تزامناً مع احتفال حلبة البحرين الدولية بالذكرى الـ 20 على استضافة سباقات الفورمولا وان وذلك في الفترة من 26 فبراير حتى 2 مارس 2024.

لا تفوت حجز تذاكرك من الآن للعام المقبل، حيث تنظم حلبة البحرين الدولية احتفالية مميزة بمناسبة مرور 20 عاماً على سباق الفورمولا وان في البحرين، كما ان الخصم البالغ لـ 10 % يعتبر فرصة مميزة لضمان حجز مقعدك للسباق القادم للمنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول، لذا لا تفوت الاحتفال معنا، إلى جانب انطلاق السباق يوم السبت ولأول مرة على الإطلاق.

وكالعادة تعد حلبة البحرين الدولية جماهيرها بجدول حافل من السباقات الدولية والفعاليات الترفيهية المميزة والحفلات الغنائية، لذا سارعوا لشراء تذاكركم قبل نفادها لحضور الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم للفورمولا وان 2024 في حلبة البحرين الدولية.

وسيشهد انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان العام المقبل كجولة أولى للمرة السادسة، إلى جانب كونه النسخة الـ 11 الذي ينطلق كسباق ليلي تحت الأضواء الكاشفة، لذا لا تفوتوا حضور السباق العالمي في جولته الافتتاحية.

للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.