+A
A-

بنك البحرين الوطني الراعي الحصري لسباق "آيرون كيدز"

أعلن بنك البحرين الوطني عن مشاركته بصفته الراعي الحصري لفعالية "آيرون كيدز"، مسابقة الجري للأطفال المدرجة ضمن سباقات بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي (الترايثلون)، والتي من المقرر إقامتها في المملكة يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2023.

تأتي رعاية البنك بمثابة شهادة على التزامه بتعزيز نمط الحياة الصحي لدى فئتي الأطفال والشباب، وهي انعكاس لركائز وممارسات المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات. كما يهدف البنك من خلال رعايته لهذا الحدث الرياضي البارز لإلهام وتشجيع الرياضيين الناشئين، بجانب ترسيخ أهمية اللياقة البدنية والصحة الجسدية. 
 
وستشهد نسخة آيرون كيدز لهذا العام مشاركة الأطفال في فعاليات الجري لمسافات مختلفة وفقًا للفئات العمرية، حيث سيشارك الأطفال الأكبر سناً – مواليد 2006 في سباق الجري لمسافة 1.5 كيلومتر ومواليد 2019 في سباق الجري لمسافة 100 متر. وسيتمكن أولياء الأمور وأفراد العائلة والأصدقاء من الحضور لتشجيع المشاركين وخلق جوًا أسريًا داعمًا لهم.

وقد مهدت هذه الرعاية الطريق نحو تطوير "قرية آيرون كيدز من بنك البحرين الوطني"، وهي مساحة مخصصة للأطفال تمنحهم فرصة المشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية. ومن المقرر افتتاح هذه القرية من 5 إلى 8 ديسمبر 2023، وذلك تزامنًا مع افتتاح قرية معرض بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين، والتي تستضيفها المملكة للعام السابع، حيث من المتوقع أن تشهد مشاركة أكثر من 1500 رياضي محلي ودولي ممثلين بذلك أكثر من 80 دولة حول العالم.

وستسهم رعاية بنك البحرين الوطني في توسيع نطاق فعالية "الآيرون كيدز" لتصل قاعدة أكبر من الجمهور، علاوة على جذب المزيد من المشاركين وتشجيع المزيد من الأطفال على ممارسة الأنشطة البدنية واعتماد خيارات صحية في حياتهم اليومية.