+A
A-

الجامعة الأمريكية بالبحرين توقع اتفاقية تعاون مع “NOCN الخليج للاستشارات”

أعلنت الجامعة الأمريكية بالبحرين عن تعاون إستراتيجي مع NOCN الخليج للاستشارات، ما يشكل معلما مهما في دفع عجلة التعليم وتطوير المهارات في المنطقة.
وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحقيق التآزر بين خبرة الجامعة الأكاديمية والاستشارة في مجال المهارات الموجهة نحو الصناعة. وسيفتح هذا التعاون أبوابًا للطلاب من خارج مملكة البحرين وحاملي الشهادات المتقدمة لمواصلة تعليمهم العالي في الجامعة الأمريكية بالبحرين. وستركز هذه الاتفاقية أيضًا على تنظيم فعاليات مشتركة؛ بهدف تعزيز ونشر الوعي حول أهمية التعليم والتدريب المهني.
وأعرب رئيس الجامعة الأمريكية بالبحرين برادلي ج.كوك، عن حماسه للتعاون قائلًا “إن شراكتنا مع شركة NOCN الخليج للاستشارات تجسد التزامنا بتزويد الطلاب بتعليم شامل، وعبر هذه الشراكة نهدف إلى تمكين طلابنا من المهارات العملية والمعرفة التي تنطبق مباشرة على الساحة المهنية”. 
وتقدم شركة NOCN للاستشارات ثروة من الخبرات في مجال تطوير المهارات والاعتماد والتدريب المتخصص في مجال الصناعة. وسيشمل التعاون مبادرات مشتركة مثل التدريب وورش العمل والمشروعات التي تركز على الصناعة، ما يوفر للطلاب خبرة عملية والتعرض لتحديات العالم الحقيقي.
وعبر مدير مجموعة “NOCN” باول جونسون، عن سعادته بإقامة تعاون إستراتيجي مع الجامعة الأمريكية بالبحرين، قائلا “نحن على ثقة بأن الطلاب من جميع أنحاء العالم سيواصلون صقل مهاراتهم عبر تجربة الخبرة الأكاديمية المتميزة في الجامعة والمرافق المتطورة والتنوع الثقافي في الجامعة الأمريكية بالبحرين، ما سيهيئهم للمضي قدمًا في حياتهم المهنية بتميز”.
ويعزز هذا التعاون التزام الجامعة بتوفير التعليم والمهارات المطلوبة لسوق العمل، كما يعزز من دور شركة NOCN الخليج للاستشارات كشريك رئيسي في تشكيل القوى العاملة في المستقبل. وتهدف هذه المبادرات إلى تمكين الطلاب من التفوق في مجالاتهم المختارة والمساهمة بشكل هادف في تطوير البحرين والمنطقة.