+A
A-

“Beyon” تدعم بطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط بالبحرين 2023

أعلنت شركة “Beyon” عن تعاونها مع شركة فعاليات لدعم بطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط في البحرين؛ كونها الشريك البلاتيني للبطولة. وسيقام هذا الحدث الرياضي المرتقب، الذي تقوم بتنظيمه شركة فعاليات، بتاريخ 8 ديسمبر بالقرب من جزيرة الريف. 
وتمّ توقيع اتفاقية التعاون في المقر الرئيس لشركة “Beyon” من قبل الرئيس التنفيذي للاتصال والاستدامة بشركة “Beyon” الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، والعضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة فعاليات أمل المرباطي. 
وتعد بطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط في البحرين لهذا العام هي النسخة السابعة من نوعها، وهي عبارة عن نصف سباق الرجل الحديدي والذي يبلغ 70.3 ميلًا من السباحة وركوب الدراجات والجري. 
يذكر أن هذا الحدث المرموق عزز من مكانة مملكة البحرين في الخريطة كموقع رئيس لبطولة الرجل الحديدي والذي يعد حدثًا أساسيًا في الروزنامة الرياضية السنوية للمملكة.
إن حدث الرجل الحديدي للشرق الأوسط 70.3 ليس مجرد اختبار للقوة البدنية فحسب، بل هو أيضًا احتفال بثقافة الشرق الأوسط، في عطلة نهاية أسبوع مليئة بالفعاليات العائلية. تتضمن الاحتفالات إقامة آيرون كيدز في تاريخ 7 ديسمبر، ما يتيح للرياضيين الأصغر سنًا الحصول على فرصة تجربة سباق تنافسي مليء بالحماسة أثناء الاستمتاع بالهواء الطلق. وإضافة إلى ذلك، سيشمل الحدث أيضًا قرية إكسبو، حيث ستنضم إليها العديد من الشركات؛ لعرض منتجاتها على الجماهير المحلية والدولية.