+A
A-

"Beyon connect" تنظم إلى اللجنة الاستشارية للاتحاد البريدي العالمي

انضمت شركة Beyon Connect، إحدى شركات Beyon، إلى اللجنة الاستشارية للاتحاد البريدي العالمي (UPU) كعضو ذهبي للشركات الخاصة، وذلك لدعم أهدافها في تنمية وتطوير حل صندوق البريد الرقمي "OneBox" الخاص بالشركة، إلى جانب تنسيق جهودها مع المعايير العالمية للاتحاد البريدي العالمي.
الاتحاد البريدي العالمي (UPU) هي وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة، تعمل على تنسيق السياسات البريدية بين الدول الأعضاء البالغ عددهم 192 دولة، والمساهمة في تسهيل إنشاء نظام بريدي عالمي موحد. اللجنة الاستشارية التابعة للاتحاد البريدي العالمي تستعرض اهتمامات أصحاب المصلحة في قطاع البريد بشكل عام، وتوفر إطارًا فعالًا للحوار بين الاتحاد البريدي العالمي وشركات البريد. ومن خلال العمل المشترك، سيتمكن أصحاب المصلحة من المساهمة في تعزيز مرونة قطاع البريد وزيادة قدرته على التكيف واستجابة التحديات والفرص الجديدة.
والجدير بالذكر أن عضوية Beyon Connect الذهبية في الاتحاد البريدي العالمي ستعود بالفائدة على الشركة، وذلك من خلال إمكانية الوصول إلى جميع الأبحاث والأعمال التنظيمية التي تقوم بها اللجنة الاستشارية، وحصولها على فرص التواصل والتعارف مع الأعضاء آخرين، بالإضافة إلى تمكينها من المساهمة بشكل مباشر في تطوير المعرفة والخبرة، ودعم مهمة الاتحاد البريدي العالمي المُتمثلة في تعزيز الخدمات البريدية، لاسيما في المجال الرقمي.
وقال كريستيان راسموسن، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Connect: "نحن سعداء بالانضمام إلى اللجنة الاستشارية للاتحاد البريدي العالمي، وذلك لدعم هدفنا في خلق مجتمع رقمي أفضل وأكثر شمولية للأفراد والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها، ويأتي هذا من خلال حل صندوق البريد الرقمي "OneBox" الخاص بنا، الذي يوفر منصة اتصال رقمية آمنة ومستقرة وموثوقة تتيح التواصل السلس".
وأضاف قائلًا: "نحن نتطلع إلى التعاون مع الأعضاء الآخرين في اللجنة الاستشارية لمناقشة التقدم الذي يتم تحقيقه فيما يخص تطوير الحلول البريدية الرقمية، بما في ذلك حل صندوق البريد الرقمي "OneBox" الخاص بنا، كما نهتم بالتعاون والمساهمة في تطوير السياسات واللوائح المتعلقة بالاتصال البريدي الرقمي حول العالم إلى جانب الخدمات الأخرى."
واختتم حديثه، بالشكر والتقدير لإدارة تنظيم قطاع البريد بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، على الدعم القيم الذي قدموه لشركة Beyon Connect في طلبها للانضمام إلى الاتحاد البريدي العالمي. وقال: "إن أحد المتطلبات الأساسية للتقدم في طلب الانضمام إلى الإتحاد البريدي العالمي هو الحصول على تصريح من البلد المنشأ، ولذلك نود أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا لجميع الأشخاص المعنيين في إدارة تنظيم قطاع البريد على دعمهم الكبير الذي ساهم في قبول انضمامنا إلى الاتحاد البريدي العالمي".


صرح راشد إبراهيم عتيق، مدير إدارة تنظيم قطاع البريد، قائلاً: "تعتبر خدمة البريد في البحرين واحدة من أقدم الخدمات في مجلس التعاون الخليجي، حيث تأسست في عام 1884. ومع ذلك، نحن نسعى دائمًا إلى إيجاد طرق جديدة لتعزيز خدماتنا وذلك لتلبية احتياجات زبائننا المتغيرة. نحن فخورون بدعم الشركات البحرينية التي تبتكر في قطاع البريد على المستويين الوطني والعالمي".