+A
A-

فوز برنامج "تعافي" بجائزة "ستيفي" الدولية في مجال الصحة على مستوى الوطن العربي وشمال أفريقيا

فاز برنامج "تعافي" المختص بمساعدة المدمنين على التعافي من إدمان المواد المخدرة وتنفذه الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، بالجائزة البرونزية في فئة "الصحة" على مستوى الوطن العربي وشمال أفريقيا، ضمن جوائز "ستيفي" العالمية المعنية بالإبداع والتميز المؤسسي للأعمال الدولية والمتاحة لجميع المؤسسات والشركات في كافة أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، أعرب العميد عبدالعزيز معيوف الرميحي مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن خالص التهاني والتبريكات لمعالي وزير الداخلية، على هذا الإنجاز المشرف ، مؤكداً أن تعليمات معاليه بتبني الوسائل الحديثة والمبتكرة للارتقاء بالعمل ، تقف وراء هذا الإنجاز ، حيث يعتمد برنامج "تعافي" كأحد مخرجات الخطة الوطنية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية على المناهج الحديثة والخطط العلمية المبتكرة لمساعدة المدمنين.

كما ثمن مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية المتابعة الحثيثة من سعادة رئيس الأمن العام، مؤكدا أن الإدارة تولي اهتماماً خاصاً بالبرامج والفعاليات التي تسهم في الحفاظ على سلامة الشباب وحمايتهم من الوقوع في الجريمة.

جدير بالذكر أن برنامج "تعافي" يعمل على إعادة الأمل للمتعاطين ومساعدتهم للرجوع إلى الطريق الصحيح وتقويم سلوكهم في إطار العمل على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية.